تأسس في 22 مايو 2012م
شجاعة الفرسان..وغياب العيسي!
2019-01-08 | منذ 9 شهر    قراءة: 430
محمد أمين شايع
محمد أمين شايع

ناموا وغيركم غادره الرقاد..اضحكوا وغيركم يبكون..توهموا ونحن بمرارة الحقيقه نصحوا ونغفوا..ويلكم اين انتم؟؟؟؟ ونحن من حرقتنا نعاني..ومن سخافاتكم نلعن اليوم الذي تبوأتم به الكراسي..تدللو..تمخطروا..ولكن تأكدوا بأنكم كالغثاء سيجرفه السيل شئتم ام ابيتم..فمكانكم الطبيعي مزبلة التأريخ كأمثالكم من ظنو بأنهم باقون إلى مالا نهايه..وفجأة وبلمح البصر كانوا هنا..تأكدوا بأن غدا ناظره لقريب..ويبقى اليمن خالدا مخلدا إلى أمد الدهر..

كرة القدم لعبه جميله..حولتموها إلى ألاعيب تتقاذفها المصالح..وتطغي على نظافتها اساليبكم القذره..تأكدو لن تبقوا في كراسيكم طالما والعاشقين المتيمين بكرة قدم نظيفه ما زالوا باقيين ويتنفسون..

بحثنا عن ظهور مشرف أمام إيران فقط لاغير..فلم نجده..تفاءلنا بنتيجه بسيطه وبفارق هدف فضاع التفاؤل بكومة الأماني..نحن هنا لا نطالب بنصب المشانق أو وأد ما تبقى من أمل..لكننا نبحث عن أسباب منطقيه لما حدث وما قد يحدث..صدقوني هذه إمكانيات لاعبينا طالما كان الأساس هش..وما بني على باطل فهو باطل..رجائي ان نهدأ قليلا ونسترد أنفاسنا أولا..ومن ثم نقرر ما الواجب عمله لما هو قادم..

الزملاء الأعزاء سميح المعلمي..عمار باتيس..يحى الحلالي..لا عليكم ارفعوا رؤوسكم..قوموا بواجبكم..نحن نعرف من تكونوا حق المعرفه..ونفرق بين الغث والسمين..كما انتم رائعون ستظلون كذلك..لا تغمسوا رقابكم بالرمال كغيركم..فما زال لديكم الكثير لتقدموه لعشاقكم..تحياتي محبكم..

همسه..
للحين الساعه الثانيه ليلا بعد خسارة منتخبنا أمام إيران لم استطع أن أنام من القهر وغيري كثيرين..منه لله من كان السبب؟؟؟؟منه لله من أفتقد لشجاعة الفرسان ولم يقدم حتى إعتذار..



مقالات أخرى للكاتب

  • الله .. الوطن .. الناشئين
  • كبرياء الأحمر .. ملايين الأخضر
  • شموخ الفارع .. انحناء البكري

  • التعليقات

    إضافة تعليق