تأسس في 22 مايو 2012م
مرت سنه .. سامحوني!!
2013-05-22 | منذ 5 سنة    قراءة: 7133
 بشير سنان
بشير سنان

في مثل هذا اليوم العظيم من العام الماضي كانت الإنطلاقة .. وأظنني كنت موفقا في اختيار التاريخ الذي يتزامن مع مناسبة غالية على قلوبنا جميعا ذكرى العيد الوطني لوحدة الوطن التي تكاد الصراعات السياسية ان تهوي بها في قعر سحيق.

مرت سنة واليوم نلامس الحلم حقيقة .. وواقع .. بدأنا من الصفر .. تجاوزنا كل الصعاب .. وتحملنا المشقات في سبيل الوصول إلى ما وصلنا إليه اليوم.

ولن أكون مبالغا إذا قلت لكم باني لم أكن أتوقع هذا النجاح خلال عام وهي فترة قياسية بالنظر الى حداثة الفكرة وتقبل الناس على مضض لفكرة الإعلام الإلكتروني الذي بدأ الزحف بقوة للمنافسة والتحليق بعيدا في فضاء التكنولوجيا الرقمية.

اليوم أجدني مجبرا للإعتراف بالفضل لاهله .. وهم أنتم زوارنا الكرام .. فانتم كلمة السر .. وكل النجاح الذي تحقق لم يكن إلا بكم .. ورغم كل ما قطعناه .. فلا زال الأمل يحدونا بالكثير والكثير .

كما أود أن أسجل عظيم الشكر والإمتنان لكل الزملاء في هيئة تحرير الموقع الذين كانوا سندا وعونا خلال عام مضى .. ولكل الزملاء من خارج الموقع الذين أمدونا بالمواد الصحفية على اختلافها لكم منا كل الشكر والتقدير .

أخيرا .. مرت سنة ..سامحوني .. واجدها فرصة للتصالح والتسامح مع كل من قصرنا معه أو أسأنا له بالتصريح أو بالتلميح .. ولكل قارئ لم يلبي الموقع مستوى طموحاته ورغباته نعدك أن نلتقي في عام قادم وقد أصبحنا عند مستوى ما تريد ولكم مني كل التقدير والإمتنان .


مقالات أخرى للكاتب

  • الأخضر يا رجاالله
  • لاموري في زوري
  • لمن يجرؤ !!

  • التعليقات

    إضافة تعليق