هل يحتاجه ريال مدريد!؟

 

 روديغير، القطعة التي تنقص خط الدفاع في النادي الملكي والذي سيجعله بالتأكيد واحدًا من أقوى ثلاثة دفاعات في العالم إن لم يكن أقواها. أنتونيو يمتلك الجودة التي ستجعله رقمًا صعبًا مع المرينجي، لا تنقصه الخبرة فقد لعب لسنوات عديدة على أعلى مستوى، وهو لاعب دولي أيضًا، يمتلك الجرينتا والروح القتالية من أجل الفريق وهي نقطة من شأنها أن تجعل من الخط الخلفي لريال مدريد حاضرًا وبقوة في كل المباريات وخصوصًا الحاسمة منها.

 

إلى جانب صاحب الإحتفال الشهير بالكرسي، دافيد ألابا.

 

وصول روديغير يعني أن الريال سيمتلك المرونة التكتيكية في خط دفاعه ومن الممكن له أن يتخلى عن ميندي الذي يطالب براتب كبير؛ وجوده يعني أن المدرب يمكنه أن يلعب بالخيارات التي يريدها والأساليب التي تناسبه، ألابا يمكنه أن يلعب كمدافع محوري أيسر أو كظهير أيسر في حال رحل ميندي، ميليتاو يجيد اللعب في محور الدفاع الأيمن أو على الظهير الأيمن إن أصيب كارفاخال. إضافة إلى ناتشو وفاسكيز ومارسيلو على الدكة وهي خيارات دفاعية جيدة بالتأكيد.

 

أنتونيو الذي سيكوّن شراكة قوية مع ألابا يمثل صفقة جيدة جدًا للنادي الملكي ويمكن القول عنها أنها (ضربة معلم)، سواءً على مستوى أداءه القوي أو تأثيره على المجموعة ككل في النادي والذي اشتهر بمثل هذه الصفقات في السنوات الأخيرة، خصوصًا أنه جاء كلاعب حر وبدون أن يدفع النادي فلسًا واحدًا كقيمة الانتقال. في الأخير هناك مشكلة يعاني منها الألماني وتستحق أن ينظر لها بعين الاهتمام؛ فبحسب الإحصاءات غاب روديغير بسبب الإصابة لـ978 يوم حرمته من المشاركة في 117 مباراة، وهذه أرقام كبيرة تستحق الوقوف أمامها وربما قد يتفاداها النادي بوجود معد بدني بقيمة أنطونيو بينتوس.


الرياضي نت
https://alriadi.com

رابط المقال
https://alriadi.com/articles-939.html


تمت طباعة المقال بتاريخ 2022-12-09 07:12:45