طائرة مختطفة..........

 

اي نشاط نرفع له القبعة،، ومع كل فعالية نبتسم ،ولكل بطولة نهلل ونكبر، حبا منا وعشقا لكل ما هو جميل ، والأجمل أن نشيد وقت النجاح وننتقد بأدب عند الاخفاق.

كإعلام واجبنا توضيح الصورة الحقيقية وكشف الأقنعة المزيفة دون تصفية حسابات أو إثارة أحقاد تزيد الإحتقان وتغذي الفتن ما ظهر منها وما بطن.

 

يحسب لإتحاد كرة الطائرة نشاطه ويحسب عليه قصوره مؤخرا بإقتصار بطولته على مناطق معينة وغض الطرف عن مناطق أخرى جميعها منطوية تحت كيانه ومهما تكن الأعذار كان الواجب منه أن يرمي الكرة من مربعه إلى دائرة الأندية وفروع الاتحادات بتوجيه الدعوة لإخلاء مسؤوليته .

 

فمن غير المعقول أن تقام بطولة بحجم وطن بطوله وعرضه وتقتصر على كام نادي وكام محافظة وما زاد من الوجع وعمق الجرح أن يبرز رئيس فرع اتحاد لمحافظة ساحلية ليؤكد لبرنامج "أهل الرياضة" في قناة اليمن اليوم بمعية الرائع أحمد الظامري بإن الاتحاد العام منذ زمن طويل قاطع التواصل وكل وسائل الإتصال معهم ، ويبرز أمين عام نادي لنادي آخر ليقول بإن دعوتهم كانت شفوية ومتأخرة ومن باب رفع العيب واسقاط الواجب نحوهم، وتتقافز اندية لتقول أين "الطائرة" لقد تم اختطافها بزمن الحرب ولم نعد نسمع عنها إلا نادرا ببطولة عربية تمت المشاركة بها غفلة أو بنشاط شعاره زروني كل سنة مرة .

 

أنا هنا لست بصراع مع محسن صالح رئيس الإتحاد "ظاهرا" وولده أوسان الرئيس الفعلي "باطنا" ولا تجمعني بهم أي علاقة لا من بعيد أو قريب سوى أنني متابع رياضي كغيري يعشق النجاح وصانعيه ويكره الفشل ومرتكبيه.

 

ختاما/

أتمنى أن تصل رسالتي هذه وينظر لها ايجابا ويعمل بمحتواها مستقبلا وللجميع خالص الود ولمحسن صالح راجع حساباتك ترى الغلطات محسوبة ،، ولولده أوسان موقعك كرئيس لجنة مسابقات يجبرك أن تنظر للجميع من منظور واحد والوطن يتسع للكل ولا مكان فيه للبعض شئنا أم أبينا..


الرياضي نت
https://alriadi.com

رابط المقال
https://alriadi.com/articles-936.html


تمت طباعة المقال بتاريخ 2022-05-19 11:05:38