للبكري .. قرار بفندق

 توقعت منك كوزير ان تعالج وتلم شمل الإعلام الرياضي بدلا من ان تزيد الطين بله بقرار غلب عليه روح المناطقيه الرعناءوتسيدته الأهواء.

وبرز بلحظه هوجاءقرار لا يتناسب مع المكان المتكئ عليه ولا الزمان المتواجد فيه ببلاد الغربه.

توقعت منك كوزير ان يكون آخر همك تصفية حسابات ضيقه على حساب جمعيه اعلام واعده اختلفت مع رئيسها لأنه لم يؤدي قرابين الولاء لك ولا مفردات السمع والطاعه لجنابك

. توقعت منك كوزير ان تعرف حجم مستشاريك قبل استشارتهم بما ستقوم به من فعل اهوج سيفتح عليك باب من أبواب جحيم أقلام شريفه لا ترحم متى ما شعرت بأن هناك من يستهدف كيانها المتمثل بالجمعيه اليمنيه للأعلام الرياضي.

توقعت منك كوزير ان تقيم تجربة الجمعيه بأم عينيك لا ان تقرر بما سمعته أذنيك فقط من المتلونين حولك.

توقعت منك يا سعادة الوزير ألا يقودك رئيس إتحاد كرة فاشل لتصطف معه بمحاربة النجاح وتشجيع الفساد الذي أصبح يتسيد الكثير من العبيد في بلد الحكمه والإيمان.

توقعت منك يا وزير ان تتوقع في مكانك المهتز اصلاوالمائل بأي لحظه للانبطاح طالما لم تجعل الحياد أساسا في تعاملاتك وتأخذ بيد من ينشد النجاح وتحاسب من أصبح الفساد عنوانه وعنفوانهولكن نسيت بأنه لكل داء دواء يستطب به..إلا الحماقة اعيت من يداويها.. .

ختاما..الأقلام هي من ستبقى..وأنت فقط يا وزير من سترحل..وللأسف الذكرى الطيبه او القبيحه هي من ستقرر موقعك من الإعراب بيننا..


الرياضي نت
https://alriadi.com

رابط المقال
https://alriadi.com/articles-732.html


تمت طباعة المقال بتاريخ 2024-04-19 01:04:24