الرياضي نت .. إضافة نوعية



* عام انقضى على تدشين موقع (الرياضي نت ) , استطاع خلاله أن يحتل موقعاً مهماً على خارطة الإعلام الرياضي وخصوصاً في جانب الصحافة الالكترونية , من خلال تخصصه , موقعاً رياضياً إعلاميا ,له متابعوه ومحبوه ومريدوه .

•عام انفرط , واختط موقع (الرياضي نت ) لنفسه موقعاً متميزاً في إطار الإعلام الرياضي اليمني , لأنه انتصر لمبدأ المهنية والاحترافية في العمل فاتحاً الأبواب – على مصاريعها – للنقد البناء والهادف المنتصر لقيم وأخلاقيات الرياضة .

• عام انصرم , وترسخت قدما موقع ( الرياضي نت ) لمكانه في مضمار الإعلام الرياضي لركضه خلف المعلومة الجديدة والصحيحة , التي لا تسئ ولا تكذب , أمر بالغ الصعوبة في بحر المعلومات والأخبار (المتلاطم)والضاج بأخبار الإشاعات والأكاذيب التي يبثها الدخلاء على المهنة ومروجو الإشاعات.

•غير أن احتلال موقع (الرياضي نت ) لمكانه في خارطة الإعلام الرياضي اليمني يعود– إلى جانب مهنيته واحترافيته – إلى صدقه في التناول وحرصه – وهذا مهم جداً- على التجديد المستمر والمتواصل للموقع طوال اليوم متعاطياً مع الإحداث بالسرعة المطلوبة في عالم أشبه بالقرية في ظل ثورة الاتصالات .

•تعرفتُ إلى رئيس تحرير موقع (الرياضي نت ) الزميل العزيز (بشير سنان ) للمرة الأولى – بشكل مباشر- في بطولة خليجي 20 بعدن , وكان نشاطه لاقتاً في إطار اللجان العاملة في البطولة , وكذا من خلال نشاطه الصحفي هنا وهناك لكن القول المأثور  (السفر يعرفك بالناس )تأكد لي عندما كنا معاً في الطائرة المتوجهة إلى مملكة البحرين التي استضافت بطولة خليجي 21 , بل و نزولنا معاً في الفندق نفسه والجناح نفسه , ففي حين نظر عدد من زملاء الفريق الإعلامي الأربعيني إلى السفر من زاوية السياحة , كان (البشير) يقضي معظم وقته في الركض خلف المادة الصحفية المميزة و الخبر المهم ،من ثم ينكب حتى ساعات الفجر الأولى في إعداد وإخراج عدد جديد من (الرياضي نت )ثم لا يلبث ظهراً أو عصراً للتدخل لإدخال أي جديد إلى الموقع ، مؤكدا بما لا يدع مجالاً للشك بأنه عاشق لمهنته مثابراً ،طموحاً لتحقيق التميز تلو التميز. 

•أيها البشير الجميل ,كم أنت رائع في محراب صاحبة الجلالة ..أشد على يديك وفريقك المعاون متمنياً لكم وللرياضي نت الموفقية الدائمة والنجاح المتواصل.                                 


الرياضي نت
https://alriadi.com

رابط المقال
https://alriadi.com/articles-367.html


تمت طباعة المقال بتاريخ 2024-04-20 02:04:41