حسين يوسف !!


رحل حسين يوسف وتركنا نصارع الآلام في هذه الحياة الفانية وتتقاذفنا أمواج الأقدار لنبكي على الحسين يوسف والخضر الحسني ومن سبقهما ومن قد يرحلون فجأة..حيث رحلت يوم أمس عمة العزيز هيلان الربيع ولاندري إلى متى سنقوى على تحمل طواحين المواقف المؤلمة وبعيداً عن الوفاة بجلطة أو السرطان أو بحادث سير فالنتيجة واحدة وهي تخييم الحزن ونزع الابتسامة منا في وقت نحن بحاجة لابتسامة طفل تفرحنا وتمنحنا الأمل بالمستقبل.

مات حسين يوسف في أرض الكنانة وسيدفن هناك بحسب المعلومات التي توفرت لنا حتى اللحظة وسيبقى عمله وإخلاصه وإبداعه ومسيرته الإعلامية التي تمتد لأكثر من 40 عاماً في قلوبنا وفي سفر الأيام الخالدة لمجلد الإعلام الرياضي..مات حسين يوسف وترك غصة وكآبة في النفس لا تنتزع بسهولة ولايفوتنا هنا أن نشيد بالأخ معمر الارياني وزير الشباب والرياضة والأخ أحمد صالح العيسي اللذان مدا أيادي العون للراحل حسين يوسف في حين بخلنا عليه نحن معشر الإعلاميين حتى بتواصلنا معه للقيام بواجب السؤال عليه أو مهاتفة أهله لتعزيتهم في مصابهم الجلل.

مات حسين يوسف ليرتاح من واقع أصبحنا فيه جثث هامدة ينقصها تاريخ الوفاة فقط.. فرحمة الله تغشاكما ياحسين يوسف والخضر الحسني وكل الزملاء الذين افتقدناهم (إنا لله وإنا إليه راجعون).

الجمهورية نت

الرياضي نت
https://alriadi.com

رابط المقال
https://alriadi.com/articles-206.html


تمت طباعة المقال بتاريخ 2024-04-23 08:04:06