تأسس في 22 مايو 2012م

بدء وصول الفرق المشاركة في مونديال اليد

الرياضي / متابعات
2012-08-25 | منذ 12 سنة

بدأت الأندية المشاركة في مونديال كرة اليد (سوبر غلوب 2012) في نسخته الثالثة توافدها على الدوحة تمهيداً لخوض منافسات هذه البطولة المهمة التي ستقام في صالة نادي الغرافة خلال الفترة من 27 آب/أغسطس الجاري وحتى الأول من أيلول/سبتمبر المقبل.

وبعد أن سجل فريق مضر السعودي وجوده في الدوحة منذ يوم الأربعاء الماضي بوصفه أول الفرق المشاركة من أجل خوض مرحلة إعداد أخيرة قبل انطلاق المنافسات الرسمية، يصل ليلاً فريق ميتودستا ساو برناردو البرازيلي على أن يكتمل غداً الأحد وصول بقية الفرق الأخرى حيث يصل الزمالك المصري وجامعة سيدني الأسترالي في الفترة الصباحية وكييل الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني في الفترة المسائية.

ويشهد مونديال اليد مشاركة ثماني فرق هي السد والجيش القطريين وكييل الألماني حامل لقب النسخة الماضية ومضر السعودي وجامعة سيدني الأسترالية والزمالك المصري وأتلتيكو ومدريد الإسباني وميتوديستا البرازيلي.

من جانبه أكد محمد جابر الملا مدير بطولة العالم للأندية أبطال القارات "سوبر غلوب قطر 2012 " أن كافة الاستعدادات والتجهيزات لاستضافة البطولة قد انتهت مؤكداً أن الاتحاد القطري لكرة اليد يتطلع من خلال التعاون المثمر مع الاتحاد الدولي لكرة اليد إلى تحقيق المزيد من النجاح في هذه النسخة التي تأتي عقب سلسلة من الأحداث والفعاليات التي تم تنظيمها مؤخراً مثل البطولة الآسيوية الثالثة عشرة للشباب.

وأضاف: "قبل كل شيء نوجه عبارات الشكر والتقدير للاتحاد الدولي لكرة اليد على ثقته بمنح الاتحاد القطري لكرة اليد تنظيم هذه البطولة، ونؤكد بأن الاتحاد القطري سيواصل تنظيم الفعاليات المهمة بقدر كبير من الاهتمام وبما يتناسب مع مكانة دولة قطر الرياضية".


آخر الأخبار