تأسس في 22 مايو 2012م

سابيا يعلن لائحة منتخب راقصي "التانغو"

الرياضي/ متابعات
2012-08-24 | منذ 12 سنة

أعلن مدرّب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أليخاندرو سابيا اليوم الجمعة عن لائحة اللاعبين الذين سيشاركون مع منتخب "التانغو" في تصفيات كأس العالم 2014.

واستدعى سابيا (57 عاماً) لاعب باريس سان جيرمان إيزيكال لافيتزي الذي سلطت عليه عقوبة الإبعاد لمباراتين في الدوري الفرنسي بسبب تلقيه الورقة الحمراء في مواجهة أجاكسيو.

كما استدعى المدرّب الأرجنتيني كل من مهاجم مانشستر سيتي سارجيو أغويرو الذي تعرّض لإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر ولاعب برشلونة الإسباني خافيير ماسكيرانو الذي مازال تحت طائلة عقوبة حرمانه من لعب مباراة مع "التانغو".

وتواجه الأرجنتين منتخب الباراغواي يوم 7 أيلول / سبتمبر 2012 وتلعب مع البيرو يوم 10 من نفس الشهر.

وضمت اللائحة ما يلي:

في حراسة المرمى: سارجيو روميرو (سمبدوريا الإيطالي) وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي).

في خط الدفاع: هوغو كمبنيارو وفريديريكو فرننداز (نابولي الإيطالي)، بابلو زبليتا (مانشستر سيتي) وإزيكال غاراي (بنفيكا البرتغالي)، فابريسيو كوليتشيني (نيوكاسل الإنكليزي)، ماركوس روخو (سبورتنغ لشبونة).

في خط الوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني)، فرناندو غاغو (فالنسيا الإسباني)، خوسيه سوزا (ميتاليست الأوكراني)، بابلو كوينازي (إنترناسيونالي البرازيلي)، إنزو بيراز (بينفيكا)، أنخل دي ماريا (ريال مدريد).

في خط الهجوم: رودريغو بلاسيو (إنتر ميلان)، سارخيو أغويرو(مانشستر سيتي)، هرنان بركوس (بالميرس البرازيلي)، ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) وغونزالو هيغويين (ريال مدريد).


آخر الأخبار