تأسس في 22 مايو 2012م
فشلت في خطف ميسي.. وألفيس يرفض الاقتران بها

عارضة إسرائيلية تلقي سهامها نحو نجوم برشلونة

الرياضي/ متابعات
2012-08-23 | منذ 12 سنة

123

يبدو أن عارضة الأزياء الإسرائيلية الشهيرة بار رافائيلي مصممة على مواصلة إلقاء سهامها باتجاه نجوم برشلونة الإسباني، إذ كشفت تقارير صحافية إسبانية أنها شوهدت برفقة لاعب الفريق البرازيلي داني ألفيس مستغلة انفصاله عن زوجته خلال العام الماضي.

وذكرت صحيفة "البايس" الإسبانية أن ألفيس ورافائيلي شوهدا يخرجان معاً من أحد فنادق مدينة برشلونة خلال الأسبوع الحالي، الأمر الذي فتح الباب على مصراعيه للحديث عن وجود علاقة عاطفية بينهما، إلا أن اللاعب البرازيلي سارع لنفي ذلك بشكل قاطع.

وقال ألفيس إنه لا يرتبط بأي علاقة مع العارضة الإسرائيلية، مطالباً وسائل الإعلام بالتوقف عن تناول هذا الموضوع، بينما لم يصدر عن رافائيلي في المقابل أي نفي، ما جعل وسائل الإعلام والمجلات المتخصصة بأخبار المشاهير في إسبانيا تواصل طرح الموضوع باهتمام كبير.

وكانت رافائيلي قد امتدحت نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل مبالغ فيه، ما جعل بعض وسائل الإعلام الإسبانية تؤكد أنها تحاول نسج علاقة عاطفية معه، في أعقاب انفصالها عن خطيبها الفنان الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو.

وعرفت رافائيلي بتشجيع برشلونة في السنوات الأخيرة، وحضور العديد من مباريات الفريق داخل ملعب "كامب نو"، وكان آخرها أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وقد ربطتها الصحف الإسبانية أكثر من مرة بنجوم الفريق.
رفضت التجنيد في الجيش الإسرائيلي

وارتبطت رافائيلي بالنجم ليوناردو دي كابريو لسنوات قبل أن ينفصلا، وزار الممثل الأمريكي خلال فترة الخطوبة إسرائيل أكثر من مرة، فيما تعرضت هي لانتقادات لاذعة في الدولة العبرية لرفضها التجنيد في الجيش الإسرئيلي، بسبب انشغالها بعروض الأزياء وعالم الموضة.

آخر الأخبار