تأسس في 22 مايو 2012م

أنباء عن قرب انتقال كاسانو لإنتر في صفقة تبادلية

الرياضي / متابعات
2012-08-21 | منذ 12 سنة

ذكرت وسائل إعلام إيطالية اليوم الثلاثاء أن المهاجم أنطونيو كاسانو في طريقه للانتقال من ناديه إيه سي ميلان من أجل الانضمام إلى جاره إنتر ميلان في صفقة مبادلة طرفها الثاني لاعب إنتر جامباولو باتزيني.

وأوضحت تقارير إخبارية أن الصفقة نفسها تتضمَّن مبلغ سبعة ملايين يورو إضافية (8.7 مليون دولار) سيدفعها ميلان لإنتر مقابل الحصول على خدمات باتزيني.

وتردَّد أن كاسانو البالغ من العمر 30 عاماً طلب الرحيل عن صفوف ميلان، الذي انضمّ له في كانون الثاني/يناير 2011 عقب الاستغناء عن خدماته في ناديه السابق سامبدوريا بسبب خلافه الشهير مع رئيس النادي ريكاردو غاروني.

وساعد المهاجم الدولي فريق ميلان على إحراز لقب الدوري الإيطالي في 2011، ولكنه غاب أغلب فترات الموسم الماضي بعد إجرائه عملية جراحية في أواخر تشرين الأوّل/أكتوبر 2011 لعلاج عيب خلقي في القلب.
 
ولعب كاسانو مع المنتخب الإيطالي في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة "يورو 2012"، التي أُقيمت هذا الصيف في بولندا وأوكرانيا، حيث وصل منتخب إيطاليا إلى نهائي البطولة، ولكنه خسر أمام حاملة اللقب إسبانيا صفر- 4.

وسبق لباتزيني البالغ من العمر 28 عاماً اللعب إلى جوار كاسانو في هجوم سامبدوريا قبل انضمامه إلى إنتر في كانون الثاني/يناير 2011.


آخر الأخبار