تأسس في 22 مايو 2012م

أمكار يفاجئ كريليا سوفيتوف في الدوري الروسي

الرياضي / متابعات
2012-08-20 | منذ 12 سنة

تكبّد فريق كريليا سوفيتوف هزيمته الثانية في الموسم عندما سقط أمام ضيفه أمكار بيرم بهدفين دون رد اليوم الإثنين لحساب المرحلة الخامسة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وسجّل نيكيتا بورميستروف (24) والأستوني كنستنتين فاسيلييف (45 من ركلة جزاء) هدفي الفريق الفائز.

وبهذه النتيجة حقّق فريق أمكار فوزه الثاني في الموسم الجديد مقابل تعادل واحد وهزيمتين، ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن، فيما توقّف رصيد كريليا سوفيتوف عند 7 نقاط لكنه تدحرج إلى المركز الحادي عشر أيضاً من فوزين وتعادل واحد وهزيمتين.

وفاز فريق ألانيا على ضيفه كوبان كراسنودار بهدفين لهدف واحد ولحساب المرحلة نفسها.

وبادر أصحاب الأرض إلى افتتاح النتيجة عن طريق المهاجم البرازيلي دانيلو نيكو (36 من ركلة جزاء) قبل أن يتوصّل الزوار إلى معادلة الكفة بواسطة المدافع الإسباني آنخيل ديلبرات إيبانيز (39).

وجعل البرازيلي نيكو نفسه بطلاً للقاء عندما تمكّن من تسجيل الهدف الثاني وإهداء نقاط الفوز لفريقه في الدقيقة (61) ليرفع ألانيا رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع في حين تجمّد رصيد كوبان كراسنودار عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

يُذكر أنّ كوبان لعب منقوصاً منذ الدقيقة 35 من مدافعه الإيفواري ألكسندر إيغور لولو بعد جمعه لإنذارين.

زينيت يتعثّر

وتعثّر حامل اللقب زينيت أمس الأحد خارج أرضه بتعادله أمام مُضيفه آنجي ماكاشكالا (1-1).

ومع مبادرة الفريق الضيف بافتتاح النتيجة في الدقيقة (20) من خلال متوسط ميدانه كنستنتين زيريانوف فقد نجح الفريق المحلي في تحقيق هدف التعادل عن طريق أوليغ شاتوف (66).

وأخفق زينيت لأوّل مرة منذ انطلاق الموسم في إدراك الفوز حيث حقّق أربعة انتصارات متتالية لكنه ظل محافظاً على صدارة الترتيب العام برصيد 13 نقطة.

في المقابل فقد رفع آنجي ماكاشكالا الذي أوقف حامل اللقب لأول مرة هذا الموسم رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع.

وبدوره حقّق سسكا موسكو صاحب المركز السادس انتصاراً عريضاً (3-0) على مُضيفه موردوفيا سارنسك صاحب المركز الثالث عشر, وتيريك غروزني صاحب المركز الرابع خارج أرضه على دينامو موسكو متذيّل الترتيب (2-1).

نتائج أخرى

وحوّل سبارتاك موسكو تأخّره بهدف أمام ضيفه روبين كازان إلى فوز بنتيجة (2-1) ضمن الجولة الخامسة من الدوري الروسي لكرة القدم.

ولحساب ذات المرحلة فاز غريم سبارتاك في العاصمة الروسية لوكوموتيف على خصمه فولغا (2-0).

فيما انتهت مواجهة روستوف ومضيفه كراسنودار بالتعادل السلبي (0-0).
 


آخر الأخبار