تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد ينهي حصته التدريبيه بفوزه على سليتك بهدفين نظيفين

الرياضي / متابعات
2012-08-12 | منذ 12 سنة






أنهى فريق ريال مدريد اليوم جولته الإعدادية بالولايات المتحدة الأمريكية بفوز ودي على سيلتيك جلاسجو الاسكتلندي 2-0 ليختتم مشاركته في كأس التحدي العالمي 2012 (وورلد فوتبول تشالنج) التي توج فيها باللقب من جديد.



سجل هدف اللقاء الأول لأبناء الملكي المهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين (ق22) من كرة بينية مررها له زميله خوسيه كاييخون بعد تخطيه عقبة الحارس البولندي لوكاسز زالوسكا.



وبعد هدفه عاد ريال مدريد للتحكم في الكرة وبرز تألق المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لاحت له عدة فرص للتسجيل.



كما تحكم وسط الملعب الإسباني في المباراة بشدة، من خلال تشابي ألونسو والألماني سامي خضيرة.



وكاد جلاسجو ان يسجل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع خلال شوط المباراة الاول من خلال تسديدة المهاجم جو ليدلي لكنها مرت فوق القائم الايسر.



وفي الشوط الثاني سجل البديل، المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هدف فريقه ريال مدريد الثاني، (ق67) من تمريرة للألماني مسعود أوزيل الذي دخل المباراة كبديل لكريستيانو.



وشهدت الدقيقة 72 تصادما بالرأس بين لاعب سلتيك، ديلان مكجوتش مع لاعب ريال مدريد التركي نوري شاهين، وسقط اللاعب الاسكتلندي على الارض متألما لإصابة في رأسه، وخرج بعدها من الملعب بعد توقف دام ست دقائق خضع خلالها للعلاج من قبل الجهاز الطبي لفريقه.



وعقب الحادثة فقدت المباراة شهيتها سواء من جانب اللاعبين او الجماهير التي بلغ عددها نحو 34 ألف شخص، وذلك رغم الفرص التي اتيحت للاعبي ريال مدريد، كريم بنزيمة وأنخل دي ماريا.



وبهذا تستعد بعثة بطل إسبانيا للعودة إلى البلاد هذا المساء، باستثناء اللاعبين الدوليين الذي سيشاركون في ودية منتخب الماتادور امام بويرتوريكو.


آخر الأخبار