تأسس في 22 مايو 2012م
AFB

توتنهام يرفض آخر عروض ريال مدريد لضم مودريتش

الرياضي / متابعات
2012-08-09 | منذ 12 سنة

تقدم ريال مدريد الإسباني بعرضه النهائي لتوتنهام الإنكليزي من أجل إقناع الأخير بالتخلي عن صانع ألعابه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش وقدره 30 مليون يورو لكن الفريق اللندني رفضه، وذلك بحسب ما كشف موقع "إيه إس بي إن".

 وسعّر رئيس توتنهام دانييل ليفي لاعبه الكرواتي بحوالي 50 مليون يورو، لكن من المرجح أن يوافق على التخلي عنه في حال عرض عليه مبلغ 45 مليون يورو يضاف إليه المكافآت التي تستند إلى النتائج التي سيحققها مع فريقه الجديد.

لكن ريال مدريد يرفض أن يدفع مبلغاً من هذا الحجم وقال لليفي إن العرض الذي تقدم به "الميرينغي" الآن هو الأخير والنهائي، ما يعني أن توتنهام فرط بفرصة التخلص من مودريتش "التعيس" في صفوف النادي اللندني لأنه كان يعتزم الرحيل عنه منذ الموسم الماضي دون أن يحصل على مبتغاه، إلا في حال قام أي فريق آخر بدفع المبلغ الذي يطالب به ليفي.

وذكر موقع "إيه إس بي إن" أنه كان بإمكان ليفي أن يبيع مودريتش إلى تشلسي بخمسين مليون يورو الموسم الماضي لكنه رفض العرض الذي تقدمه به الجار اللندني لأنه كان يعتقد بأن سعر الكرواتي سيرتفع الى حوالي 64 مليون يورو هذا الموسم.

من المؤكد أن جمهور توتنهام سيكون سعيداً ببقاء مودريتش في الفريق رغم الرغبة التي أبداها الأخير بالانتقال إلى تشلسي ثم ريال مدريد، لكن سيكون بانتظار المدرب الجديد للفريق البرتغالي أندري فياش-بواش مهمة صعبة من أجل تحفيز اللاعب الكرواتي وإعادة الروح إليه بعد أن انتهى حلمه "المطلق" بالانتقال إلى "سانتياغو برنابيو".

صحيح أن توتنهام لم يعارض انتقال مودريتش إلى ريال مدريد او أي فريق آخر لكن المبلغ الذي يطالب به من أجل التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً يعتبر تعجيزياً.

ومن المؤكد أن مودريتش لن يكون سعيداً على الاطلاق خصوصاً أن توتنهام أخل بالوعد الذي قطعه للاعب الكرواتي بأن يسمح له بالرحيل إلى ريال مدريد، وذلك استناداً إلى التصريح الذي أدلى به المدرب السابق للفريق هاري ريدناب الذي قال لصحيفة "ذي صن" البريطانية أن ليفي قال لمودريتش: "امنحنا موسماً إضافياً وإذا طلب ريال ضمك، لن أقف في طريقك".

وأكد ريدناب الذي أقيل من منصبه بعد نهاية الموسم الماضي، أن النادي سيكون سعيداً بالبيع في حال حصل على المبلغ الصحيح".

وانتقل مودريتش إلى توتنهام عام 2008 قادماً من دينامو زغرب.


آخر الأخبار