تأسس في 22 مايو 2012م
AFB

يورنتي يريد الرحيل ويوفنتوس وجهته المحتملة

الرياضي / متابعات
2012-08-09 | منذ 12 سنة

يبدو أن فشل نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في الحصول على خدمات المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي من آرسنال الانكليزي، دفعه لكي يصب اهتمامه على التعاقد مع مهاجم اتلتيك بيلباو والمنتخب الإسباني فرناندو يورنتي الذي أعلم إداريي ناديه بأنه يريد الرحيل.

وذكرت محطة "أي تي بي" الباسكية أن يورنتي (27 عاماً) رفض عرضاً من بيلباو من أجل تجديد عقده لأنه يريد اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مضيفة "فرناندو يورنتي يريد ترك النادي وهو أعلم إدارييه الجمعة الماضي بالقرار الذي اتخذه".

وبدورها ذكرت صحيفة "ماركا" اليوم الأربعاء أن يوفنتوس مستعد لكي يدفع 20 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات الهداف الإسباني، مشيرة إلى بقاء عام على عقده الحالي مع ناديه وهو رفض أن يمدده مقابل 5 ،4 مليون يورو سنوياً.

وكان اسم يورنتي (27 عاماً) ارتبط الموسم الماضي بانتقال محتمل إلى مانشستر سيتي الانكليزي لكن بطل الدوري الممتاز لم يكن مستعداً لكي يدفع مبلغ الـ36 مليون يورو الذي وضعه بيلباو كبند جزائي لفسخ عقد اللاعب، كما ذكرت بعض التقارير أن الفريق الانكليزي الآخر توتنهام مهتم به أيضاً.

وقدم يورنتي، الفائز مع المنتخب الإسباني بكأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012، آداءً مميزاً مع بيلباو الموسم الماضي حيث سجل 30 هدفاً رغم لعنة الإصابات التي لاحقته.


آخر الأخبار