تأسس في 22 مايو 2012م

منافسات الدورة الرياضية الرمضانية في رداع تصل مرحلة الحسم

الرياضي /متابعات 14 اكتوبر
2012-08-06 | منذ 12 سنة


رداع / محمد صالح المشخر:

تتواصل بنادي شباب الاحمدي الرياضي والثقافي بمدية رداع محافظة البيضاء منافسات الدورة الرمضانية الرياضية والثقافية السادسة في الالعاب في كرة القدم الخماسية وكرة الطائرة وكرة الطاولة الفردية والمسابقة الثقافية العامة، التي ينظمها نادي أصدقاء البيئة برعاية كريمة ودعم من مؤسسة التام التجارية. وبمشاركة شباب الأندية وطلاب المدارس وكلية التربية والعلوم والتربية الرياضية والمؤسسات الحكومية و القطاع الخاص والهواة في مديريات رداع وتحت شعار (رمضان شهر للعمل).

دوري كرة القدم الخماسية

انطلقت منافسات دور الثمانية للبطولة والمباراة الاولى خرج فريق شباب قاع الشرف(أ) فائزاً على منافسه فريق شباب الصبيرة بهدفين مقابل هدف وحيد وفي المباراة الثانية انتزع فريق قاع الشرف (ب) الفوز على منافسه فريق شباب حزيز بنتيجية هدفين مقابل هدف يتيم .

دوري كرة الطائرة

وفي دوري الكرة الطائرة الذي يشارك فيه ثماني فرق اقيمت مباريات في الدور الاول واسفرت النتائج عن التالي:

فوز فريق الاتحاد علي فريق النصر بثلاثة اشواط دون رد، وفوز فريق شباب القمة على العامرية بنتيجة ثلاثة اشواط نظيفة، وفوز السلام على فريق الفاروق 3 / صفر، وفوز فريق التنمية على فريق شباب الصافية 3 / صفر .

دوري كرة الطاولة

أما في دوري كرة الطاولة الفردية فيتنافس ستة عشر لاعبا" واسفرت نتائج الدور الاول عن التالي: فوز حمود خالد النصيري على حسين العمري 3 / 1، وفوز محمد مذرع على قائد العجي 3 / 2، وفوزحسين العريفي على جميل سكران 3 / صفر، وفوز ياسر البعداني على خالد الحمامي 3 / صفر وفوز محمد الجلاغ على احمد الغيلاني 3 / 1 وفوز سالم الحمري على موسى محمد 3 / صفر، وفوز عبدالله الانسي على علوي سكران 3 / 2،وفوز محمد خالد النصيري على حزام المردعي 3 / 1.

المسابقة الثقافية العامة

أما النسبة للمسابقة الثقافية العامة المتنوعة التي تم توزيعها على مكتبات المدينة فيشارك فيها أكثر من 800 متسابق ومتسابقة من مدينة رداع .

تتواصل منافسات الدورة الرمضانية الرياضية السادسة حتى الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك.




آخر الأخبار