تأسس في 22 مايو 2012م
صالح العقربي بطلاً للبطولة بجدارة..

اليوم.. الحفل الختامي والتكريمي لبطولة ميركيور الرمضانية للشطرنج

الرياضي / متابعات 14 اكتوبر
2012-08-05 | منذ 12 سنة


عدن/ ناصر محمد عبدالله:

يقام في العاشرة من مساء اليوم «الأحد» الحفل الختامي والتكريمي لبطولة ميركيور الرمضانية للشطرنج التي أقيمت خلال الفترة من 10 رمضان 1433هـ حتى 16 منه تحت رعاية البنك الأهلي اليمني واستضافة فندق ميركيور بخورمكسر ونظمها الاتحاد اليمني للشطرنج فرع عدن بمشاركة «30» لاعباً هم الأبرز بمحافظة عدن.. وخلال هذا الحفل الختامي للبطولة الذي سيقام مساء اليوم بقاعة «أوسكار» سيتم تكريم اللاعب الدولي صالح العقربي بطل البطولة بجدارة واستحقاق إلى جانب أصحاب المراكز الثلاثة التي تليه (الثاني والثالث والرابع) الذين لم تتحدد هوياتهم حتى وقت متأخر من مساء يوم أمس «السبت» في منافسات الجولة السابعة والأخيرة من البطولة.

وقد رصدت جوائز تقديرية للمراكز الأربعة الأولى وذلك على النحو التالي.:

المركز الأول = 20 ألف ريال + إقامة لمدة ثلاثة أيام بفندق ميركيور.

المركز الثاني = 15 ألف ريال + إقامة لمدة يومين بفندق ميركيور.

المركز الثالث = 10 آلاف + إقامة لمدة يوم واحد بفندق ميركيور.

المركز الرابع = خمسة آلاف ريال.

وقد تمكن بجدارة واستحقاق اللاعب الدولي صالح العقربي أن يحسم البطولة لصالحه في الجولة السادسة من البطولة برصيد «5.5» نقطة بحيث تصبح الجولة الأخيرة مساء يوم أمس تحصيل حاصل ومهما كانت نتيجتها تاركاً التنافس على بقية المراكز التي تليه للاعبين الآخرين.

من جانب آخر ينظم الاتحاد اليمني للشطرنج فرع عدن مساء اليوم «الأحد» بقاعة «أوسكار» البطولة الخاطفة بين كافة اللاعبين المشاركين في بطولة ميركيور وفي ضوء نتائجها سيجرى تكريم الثلاثة الأوائل في هذه البطولة الخاطفة السريعة.


آخر الأخبار