تأسس في 22 مايو 2012م
AFB

أنشيلوتي يعتبر مواجهة برشلونة الودية مفيدة

الرياضي / متابعات
2012-08-04 | منذ 12 سنة

اعتبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي مواجهة فريقه الودية المرتقبة مساء اليوم أمام نادي برشلونة الإسباني مفيدةً للغاية حتى يقف الجهاز الفني لنادي العاصمة الفرنسية على استعدادات المجموعة قبل بداية الموسم الرياضي.

ووصف أنشيلوتي مباراة ملعب حديقة الأمراء بأنها "مثيرة" بالنظر إلى قيمة الفريقين والأسماء الكبيرة التي ستكون حاضرةً في اللقاء.

وقال الإيطالي: "إنها مباراة مثيرة, سنواجه أقوى فريق في العالم. إنه فريق يتكوّن من لاعبين من طينة الكبار".

وأضاف أنشيلوتي: "إنه اختبار ممتاز حتى نقف على مدى استعداداتنا الراهنة. نحن في غاية السعادة لخوض هذه المباراة في باريس, أتمنى أن نقدّم وجهاً مرضياً يليق بسمعة النادي".

وتابع مدرب سان جيرمان: "الموسم الماضي أنهينا مشوارنا في مركز الوصافة في سباق الدوري. نحن نسعى هذا لموسم إلى التتويج باللقب والتعوّد على نسق دوري دوري أبطال أوروبا".

وعبّر أنشيلوتي عن ثقته في المجموعة التي يشرف على تدريبها والتي شهدت انضمام أسماء كبيرة وهي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا والأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي, وقال الإيطالي في هذا الصدد: "أعتقد أنه بإمكاننا بلوغ أهدافنا لكننا سنتحصل على الإجابة مع انطلاق المسابقة".

وأكد أنشيلوتي أنّ فريقه قد أغلق باب الانتقالات الصيفية قائلاً: "بالنسبة لنا لقد أغلق سوق الانتقالات, أعتقد أنّ الفريق قام بعمل رائع هذا الصيف. صحيح أنّ هناك عديد الاشاعات تروّج لها الصحافة الإنكليزية تحوم حول الفريق, يجب أن لا نستمع إلى ما يروونه".

وكشف الإيطالي عن التشكيلة المرتقبة التي ستواجه الفريق "الكاتالوني" مساء اليوم والتي ستتكون من العناصر التالية: دوشيز – كريستوف جالي – أليكس – مامادو ساكو – ماكسويل – كليمون شونتوم أو ماركو فيراتي – ماتيو بودمير – خافيير باستوري – نيني – إيزيكيل لافيتزي – زلاتان إبراهيموفيتش.


آخر الأخبار