تأسس في 22 مايو 2012م
فيما أجرى تميم مراناً مشتركاً مع المنتخب الأردني

غداً.. نبيل الجربي وفاطمة سليمان في مضمار الأولمبياد

الرياضي /لندن/عاصم الغريبي:
2012-08-03 | منذ 12 سنة




يواصل العداءان نبيل الجربي 1500 متر وفاطمة سليمان 100 متر استعداداتهما للمشاركة في منافسات سباقات اولمبياد لندن 2012م التي من المقرر ان تنطلق الجمعة 3 أغسطس الجاري على الاستاد الاولمبي محتضن حفل الافتتاح.

وأكد نبيل وفاطمة جاهزيتهما البدنية والنفسية للمنافسة التي على حد تعبيرهما ستكون على اشدها وستحمل عنوان الفوز للاسرع وتابعا بالقول: على الرغم من المنافسة القوية التي دائماً ما تصاحب ام الالعاب خصوصاً في الاولمبيادات العالمية إلا أن طموحنا كبير جداً بتحقيق شيء جيد يحسن من صورة رياضتنا اليمنية ويظهرنا بالشكل اللائق كما فعل علي خصروف الذي خسر لقاءه في اللحظات الاخيرة وبعد ان كان متقدماً على خصمه وخروجه كان مشرفاً بعد العرض الجميل على البساط.


واعتبرا أن فرصة المشاركة في الاولمبياد حلم وهي اللحظة ذاتها التي يمثل التواجد في هذا العرس الكوني فرصة لا تعوض لاظهار التطور الرياضي الذي بدأت تعيشه العابنا.

ونوها بأنهما عاقدا العزم على تشريف اليمن وان المدرب فؤاد عباد يقدم ما عليه ويسعى الى الدفع بنا لاخراج كل طاقاتنا وامكانياتنا حينما يأتي موعد السباقات.

يذكر أن عدد اللاعبين المشاركين في سباق 100 متر 81 متسابق في حين سيكون عدد العدائين في مسافة 1500 متر 48 متسابق..وسيوزعون الى ثلاث مجموعات.

-تميم القباطي جرعاته التدريبية متواصلة ويتدرب مرة في اليوم الواحد واجرى امس مراناً مشركاً مع لاعبي المنتخب الاردني ة وبدى واضحاً الثقة الكبيرة التي يحظى بها لاعبنا تميم.

-في السابع من هذا الشهر سيقوم الاتحاد الدولي للتايكواندو بالاحتفال بابطال اللعبة المتواجدين في لندن وسيحضر عمالقة اللعبة ونجومها العالميين اصحاب الانجازات السابقة.. الاحتفال سيقام على صالة اكسل وسيسبق المنافسات بيوم واحد.

- المدرب عبد الرحيم العيثاوي مدرب التايكواندو شخصية هادئة لكنه حازم مجتهد وصاحب امكانيات تدريبية جيدة.


آخر الأخبار