تأسس في 22 مايو 2012م

اكتمال عقد المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الرئيس لكرة الصالات بعدن

الرياضي / متابعات/14 أوكتوبر
2012-08-03 | منذ 12 سنة




أكمل فريقا مجموعة السراري ومكتب الأشغال العامة عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرئيس التاسعة لكرة القدم الخماسية داخل الصالات المقامة في عدن برعاية البنك الأهلي اليمني وإشراف فرع اتحاد الكرة في المحافظة.

وأكد الفريقان استحقاقهما لبطاقتي التأهل بعد فوز الأول على مكتب الشباب والرياضة بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، وتفوق الثاني على منافسه فريق الصحة بسبعة أهداف لهدفين، في المباراتين اللتين أقيمتا أمس ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الرابعة واحتضنتهما الصالة الرياضية المغطاة في الشيخ عثمان.

السراري × الشباب والرياضة

المباراة الأولى كانت قد شهدت تفوقا متوقعا لفريق مجموعة السراري التجارية على منافسه المتواضع مكتب الشباب والرياضة،حيث لعبت القدرات الفردية لدى عناصر ( السراري) دورا في ترجيح الكفة لمصلحة فريقهم منذ بواكير اللقاء وحتى النهاية.

وتألق بشكل خاص اللاعب كارم السراري الذي سجل أربعة من الأهداف الثمانية التي فاز بها الفريق، فيما أضاف زميله نبيل الأصبحي ثلاثة أهداف أخرى، وسجل فهمي محمد عوض ثامن الأهداف.

وعلى الجانب الآخر كان رفيق الويكا هو صاحب ( البصمة ) في فريق الشباب والرياضة من خلال الهدف الوحيد الذي أحرزه في مرمى الفريق المنافس.

الأشغال × مكتب الصحة

من ناحيته دخل فريق الأشغال العامة مباراته أمام مكتب الصحة وعينه على الفوز من اجل حسم تأهله إلى الدور الثاني برفقة فريق السراري صاحب المركز الأول والعلامة الكاملة، الأمر الذي أذكى نار الحماس لدى لاعبيه وشحذ هممهم باتجاه تقديم مباراة كبيرة توجوها بفوز كبير ومهم وضعهم في (عربة) الدور ربع النهائي مع بقية المتأهلين.

فريق الأشغال لم يترك أمام المنافس خيارا غير التسليم بالخسارة، بعد أن كشف عن نواياه الهجومية منذ الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الأشغال بهدفين من دون رد، قبل أن يعود ( النينو) ولاعبيه إلى تكريس تفوقهم في الشوط الثاني وتعزيز النتيجة التي بلغت سبعة أهداف مقابل هدفين.

اللاعب وهيب حداد كان صاحب اليد الطولى في فوز فريق الأشغال من خلال تسجيله أربعة أهداف، فيما أضاف عبدالله النينو وعبدي يوسف الهدفين الخامس والسادس،وحمل الهدف السابع توقيع حارس مرمى الفريق وحامي العرين السابق في فريق الميناء والمنتخبات الوطنية اليمنية عبدالجبار عباس الذي توج تألقه في الذود عن مرمى الأشغال بالمساهمة في الفوز والتأهل عبر هذا الهدف الاستثنائي.

أدار المباراتين الحكام خلف اللبني وسليم محمود وفراس أزهر وخالد أبو بكر وراقبهما ربيع عبدالحكيم.

آخر الأخبار