تأسس في 22 مايو 2012م
في بطولة المريسي الرمضانية الـ (19)..

نصر عدن المتأهل الثاني إلى الدور الثاني

الرياضي / متابعات/14 أوكتوبر
2012-08-03 | منذ 12 سنة




تقام مساء اليوم “الخميس” على ملعب نادي النصر بدار سعد مباراتان فاصلتان ستحدد نتائجهما المتأهل الرابع إلى الدور الثاني من بطولة المريسي الرمضانية الـ “19” الذي سيبدأ مساء يوم الأحد القادم السابع عشر من رمضان 1433هـ الموافق 5/ 8/ 2012م.

المباراة الأولى ستجرى مساء اليوم بين فريقي شباب المنصورة والانطلاق من لحج.. فيما ستكون المباراة الثانية بين فريقي وحدة عدن ونصر الضالع.. وفي هاتين المباراتين سيسعى كل من المنصورة ووحدة عدن إلى الفوز بأكبر عدد من الأهداف لكي تكون المرجح لكل منهما في نيل البطاقة الرابعة والتأهل إلى الدور الثاني. لذلك من المتوقع أن تكون المباراتان قويتين خاصة أن كلاً من فريقي الانطلاق من لحج ونصر الضالع لن يستسلما ولن يقبلا أن يكون أياً منهما (كوبري) للمنصورة أو وحدة عدن وتمكين أي من الفريقين في الفوز عليهما بنتيجة ثقيلة من الأهداف.

نصر عدن ثاني المتأهلين

من جانب آخر أستطاع فريق نصر عدن تحقيق فوز قوي على فريق شمسان 2/ صفر حقق له التأهل إلى الدور الثاني من البطولة وذلك في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الثلاثاء الماضي.

الأفضلية في المباراة كانت لفريق النصر من حيث تسيد معظم شوطي المباراة وشن العديد من الهجمات التي أسفرت عن تسجيل الهدف الأول في الشوط الأول عبر لاعبه عبدالله صالح رغم محاولة مدافع شمسان إبعادها إلا أنها سكنت بالخطأ في المرمى.

والهدف الثاني جاء في الشوط الثاني بواسطة اللاعب النصراوي عدنان يوسف الذي عزز من فوز نصر عدن وتأهله إلى الدور الثاني من البطولة.

أدار المباراة الحكم الدولي هشام قاسم “ساحة” وساعده كل من سليم محمود ومكسيم علي وحكم رابع خالد أبو بكر.

وقد راقب المباراة الكابتن أمين ناصر.

آخر الأخبار