تأسس في 22 مايو 2012م
كمران الثقافي الأعلى نتيجة

الفروسية والمعاقين يودعان كأس النجوم الثقافية الرمضانية

الرياضي/ خاص
2012-08-02 | منذ 12 سنة




فجرت فتيات نادي 22 مايو مفأجاة من العيار الثقيل في منافسات كأس النجوم الرمضانية الثقافية التي تنظمها إدارة النشاط الثقافي بوزارة الشباب والرياضة ويقدمها المتألق عزيز الماوري مدير عام الإدارة الثقافية وتبث في إذاعة الشباب طوال أيام الشهر الكريم بمشاركة 48 اتحادا رياضيا وجمعيات خيرية,,وتمثلت المفأجاة في فوز فتيات مايو على أحدق أقوى المرشحين لبلوغ النهائي وهو فريق الاتحاد العام للفروسية الذي فاز بلقب المسابقة مرتين من قبل..وفيما كانت الفروسية تغادر كأس النجوم كان فريق الاتحاد العام للتايكواندوا يحقق مفأجاة أخرى بفوزه على فريق جمعية المعاقين الذين حصدوا لقب الوصيف الموسم الماضي وحققوا المركز الثالث في العام قبل الفائت..


وفي باقي اللقاءات تمكن فريق الإعلام الرياضي من الفوز على اتحاد كرة اليد والمبارزة على وحدة صنعاء وكانت المسابقة قد شهدت تأهل فرق تنس الميدان –نادي الشموخ –نادي الشباب-اتحاد السلة- الكيك بوكسينج إلى الدور الثاني.

الجدير بالذكر أن فريق نادي كمران الثقافي حامل لقب النسخة الماضية لا يزال الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في لقاءه الأول الذي جمعه بلاعبي اتحاد البلياردو والسنوكر..

هذا وتشهد المسابقة العديد من الأسئلة الثقافية المتنوعة المتعلقة بالثقافة الإسلامية والأدب والتاريخ والجغرافيا والرياضة وتركز على الثقافة الوطنية ويتخللها فقرات لعدد من مواهب الإنشاد والشعر.
 

آخر الأخبار