تأسس في 22 مايو 2012م

الشعله اول المتأهلين في بطولة المريسي

الرياضي / خاص
2012-08-01 | منذ 12 سنة

http://www.akhbaralyom.net/userimages/2000/2100/2697/1.JPG
حجز فريق الشعلة بطاقة التأهل الأولى الى المرحلة الثانية في بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية التاسعة عشر لكرة القدم التي ينظمها الإتحاد العام لكرة القدم فرع عدن بدعم من شركة مصافي عدن وذلك بعد فوزه على فريق حسان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي النصر بمدينة دار سعد في إطار مباريات المجموعة الأولى .
 

و انتهى الشوط الأول بتقدم فريق حسان بهدف سجله اللاعب حسام خالد علي في الدقيقة / 34/ .. وفي الشوط الثاني تمكن فريق الشعلة من تغيير النتيجة لصالحه بتسجيله هدف التعادل بواسطة اللاعب عمر محمد عمر في الدقيقة / 37 / و هدف الفوز عن طريق اللاعب محمد فضل علي /40 / .

 

وبهذه النتيجة رفع فريق الشعلة رصيده الى /أربع نقاط / من مباراتين فيما بقي فريق حسان على رصيده السابق /ثلاث نقاط / من مباراتين و خرج من البطولة الى جانب فريق الجلاء .

 

الى أن الفرق المتأهلة وهم ( أبطال المجموعات )الى المرحلة الثانية ستقام مبارياتهم بنظام الدوري من دور واحد لتحديد الفائز بالبطولة المركزين الثاني و الثالث .

 

وستقام الليلة المباراة الأخيرة للمجموعة الثانية بين فريقي نصر عدن و شمسان .. و من خلالها سيتحدد الفريق المتأهل الى المرحلة الثانية عن المجموعة الثانية .


آخر الأخبار