تأسس في 22 مايو 2012م

الكهرباء ونقابة المحامين يتأهلان إلى الدور الثاني لكأس الرئيس بعدن

الرياضي / خاص
2012-08-01 | منذ 12 سنة

عدن / حسـن عيـاش:

تصوير/ محمد فتحي


بلغ فريقا مؤسسة الكهرباء ونقابة المحامين فرع عدن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرئيس التاسعة لكرة القدم الخماسية داخل الصالات التي ينظمها البنك الأهلي اليمني بالتنسيق مع فرع اتحاد الكرة ومكتب الشباب والرياضة بعدن ويشارك فيها (16) فريقاً تمثل المؤسسات الحكومية والخاصة.

وجاء تأهل الفريقين عقب فوز مؤسسة الكهرباء على البنك الأهلي اليمني بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس على الصالة الرياضية المغطاة في الشيخ عثمان، فيما احتسبت اللجنة المشرفة على البطولة نتيجة المباراة الثانية التي كان من المقرر أن تجمع بين نقابة المحامين ومطار عدن لمصلحة الأول بثلاثة أهداف من دون رد بعد أن تغيب فريق المطار لأسباب غير معروفة.


الكهرباء يتفوق على البنك الأهلي

وشهدت مباراة الكهرباء والبنك والأهلي بداية هجومية مباغتة لفريق البنك الذي افتتح التسجيل بهدف رائع عن طريق اللاعب ريدان الكهالي، غير أن الفرحة بالهدف لم تدم طويلا إذ سرعان ما ظهر أبرز لاعبي البطولة وهدافها حتى الآن إبراهيم عوض ليسجل هدف التعادل لفريقه، الأمر الذي وضع اللقاء على خط التكافؤ الرقمي، وفتح مزاد التوقعات باتجاه مشاهدة لقاء مفتوح من الجانبين.

وعلى غير عادته في البطولة لم يستطع فريق الكهرباء إيجاد الثغرات اللازمة لتعزيز غلته التهديفية خلال هذا الشوط على الأقل، واصطدم بدفاع جيد من طرف لاعبي البنك الذين نجحوا في إنهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل بهدفين لمثليهما بعد أن أضاف اللاعب محمد سالم الهدف الثاني للبنك ونجح زهير الكوني من الكهرباء في معادلة النتيجة.

وبعد التعثر الذي لازمه في الشوط الأول ضرب فريق الكهرباء بـ ( فولتية ) عالية في الشوط الثاني وعاد إلى مستواه المعهود، فيما تراجع فريق البنك الاهلي بفعل نفاد ( الاحتياطي ) من اللياقة البدنية لدى لاعبيه، الأمر الذي كانت نتيجته تسجيل إبراهيم عوض ورفاقه خمسة أهداف أخرى رفعوا بها المحصلة النهائية للمباراة الى سبعة أهداف مقابل هدفين.

وكعادته تألق إبراهيم عوض في ترجيح كفة فريقه في الشوط الثاني من خلال إضافته ثلاثة أهداف أخرى، فيما سجل زميلاه عبدالله الحاج وناصر أنيس الهدفين الأخيرين.

أدار المباراة الحكام إيهاب باشراحيل وعبدالهادي باحزيم وعدنان محمد عبدالله ومقداد علي ناصر وراقبهما الكابتن إيهاب حيدر.

من البطولة

ــ في اجتماعها أمس أقرت اللجنة المشرفة على البطولة اعتماد فوز فريق المصافي على جامعة عدن بثلاثة أهداف من دون رد بعد غياب فريق الجامعة عن المباراة التي كانت مقررة يوم أمس الأول ضمن المجموعة الأولى.

ــ اللجنة المشرفة على البطولة وجهت كلمة شكر إلى مدير التحكم في كهرباء عدن الأخ محمد مقبل، ونائب رئيس اللجنة النقابية في المؤسسة فتحي صالح على جهودهما في تقليل نسبة الانقطاع للتيار الكهربائي عن الصالة أثناء المباريات.


آخر الأخبار