تأسس في 22 مايو 2012م

إستقبال تاريخي لبطل نابولي

إب / الرياضي / خاص
2012-07-29 | منذ 12 سنة


123


شهدت مدينة إب (نابولي) الرياضية عصر الخميس استقبالاً جماهيريا حافلاً لفريق شعب إب الذي توج بطلاً لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية والفاصلة على غريمه التقليدي فريق اتحاد إب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحصد درع الدوري للمرة الثالثة .

وقد اكتست مدينة إب اللون الأخضر في حفل استقبال كبير بصورة رائعة في مسيرة احتفائية انطلقت من أمام منطقة الأميرية في السحول بإب التي اكتظت بالجماهير وعدد من الرياضيين وكبار المسؤولين وجمع غفير من جماهير العنيد الذي حقق آمال جماهيره وكان في مقدمة المستقبلين قيادة المحافظة وسلطتها المحلية

و احتفلت الجماهير، ورددت (شعباوية شعباوية حتى الموت) وسارت عبر شوارع المدينة بالأهازيج والطبول وذلك بمسيرة كبرى جابت شوارع مدينة إب مع جميع محبي ومنتسبي نادي شعب إب.

وعند وصول المسيرة إلى مقر نادي شعب إب اكتظت ساحات وإدارة النادي بالحضور ابتهاجا بالفريق الشعباوي الذي حقق إنجازاً كبيراًً وغير مسبوق بحصوله على الدرع العام للموسم الثالث على التوالي.

محافظ إب ونائبه يهنئان رئيس وأعضاء نادي الشعب

وخلال المسيرة في حفل استقبال فريق شعب إب أعرب محافظ إب الأخ القاضي أحمد عبدالله الحجري عن سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز التاريخي الرائع الذي حققه فريق شعب إب الذي رفع اسم المحافظة وهنأه بمناسبة حصوله على درع بطولة الدوري مؤكداً الدعم والاهتمام بالنادي .

من جانبه عبر أمين علي الورافي أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عن فرحته بنجاح فريق شعب إب وقال: لقد غمرتنا السعادة بهذا الإنجاز الرياضي والحمد لله . وأكد أن قيادة المحافظة وسلطتها المحلية تولي الاهتمام والدعم لكافة الفعاليات والأنشطة الرياضية بإب.

آخر الأخبار