تأسس في 22 مايو 2012م

فيديو - ريال مدريد يخسر كأس أوزيبيو بالخمسة أمام بنفيكا

الرياضي / متابعات
2012-07-29 | منذ 12 سنة

http://www.korabia.com/image_library/4/225-300/9278B28E47574.jpg
تلقى ريال مدريد بطل الدوري الإسباني خسارة ثقيلة بهدفين مقابل خمسة على يد مضيفه بنفيكا البرتغالي في النسخة الخامسة من كأس أوزيبيو الودي على ملعب النور مساء الجمعة.

وينظم بنفيكا في هذا التوقيت من كل عام منذ 2008 مباراة ودية مع فريق أوروبي كبير يطلق عليها كأس أوزيبيو تكريما للأسطورة البرتغالية أوزيبيو دا سيلفا.

علما بأن هذه المرة الثالثة التي يظفر فيها بنفيكا باللقب، فيما خسر النسختين الأولى والثالثة أمام إنتر ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي على الترتيب.

وتأثر ريال مدريد - بشكل واضح - بغياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين ضد بنفيكا الذي خاض اللقاء بصفوف شبه مكتملة، ورغم ذلك شارك في المباراة جونزالو هيجواين، أنخيل دي ماريا، ريكاردو كاكا وكريم بنزيمة من القوام الأساسي.

وتعد هذه هي المباراة التحضيرية الثانية بالنسبة للميرنجي قبل انطلاق الموسم الجديد ولكنها التجربة الجدية الأولى إذ واجه الفريق ريال اوفييدو أحد فرق الدرجة الثانية الإسباني وفاز عليه بخماسية لهدف الثلاثاء الماضي.

ويلعب الفريق الملكي مع لوس أنجلوس جالاكسي بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة المقبل في إطار استعداده لمواجهة غريمه برشلونة في كأس السوبر المحلي حيث يقام لقاء الذهاب يوم 22 أغسطس المقبل بكامب نو.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بنتيجة 2-2 حيث سجل خافي جارسيا فرنانديز وويتسل لبنفيكا في الدقيقتين الرابعة و22، فيما أحرز جوزيه كاليخون ثنائية الضيوف في الدقيقتين 18 و20.

ولكن في الشوط الثاني استقبلت شباك انطونيو ادان الحارس البديل للفريق الإسباني ثلاثية بتوقيع بيريز (هدفين) وكارلوس مارتينز في الدقائق 53، 58 و85 من زمن المباراة.

آخر الأخبار