تأسس في 22 مايو 2012م
تنس

بوتشكوفا وبراتشيكوفا وبانوفا الى ربع نهائي باكو للتنس

الرياضي / متابعات
2012-07-25 | منذ 12 سنة

بوتشكوفا وبراتشيكوفا وبانوفا الى ربع نهائي باكو للتنس

تأهلت الروسيات أولغا بوتشكوفا ونينا براتشيكوفا والكسندرا بانوفا الى الدور ربع النهائي لدورة باكو الأذربيجانية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، يوم الأربعاء 25 يوليو/تموز.

وجاء تأهل أولغا بوتشكوفا على حساب الإيطالية البرتا بريانتي إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (3-6) و (7-6) و (6-1).

وستكون أولغا بوتشكوفا في الدور المقبل بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع المصنفة ثالثة ماندي مينيلا من لوكسمبورغ مع البولندية مارتا دوماتشوسكا.

أما نينا براتشيكوفا فقد بلغت الدور ربع النهائي على حساب الإسبانية إستريلا كابيزا كانديلا التي انسحبت من اللقاء بعد خسارته في المجموعة الأولى بستة أشواط نظيفة.

وضربت نينا براتشيكوفا موعداً في الدور ربع النهائي مع مواطنتها الكسندرا بانوفا المصنفة ثانية، التي صعدت الى الدور نفسه على حساب البولندية ساندرا زانيفسكايا إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (7-6) و (6-3).

في حين خرجت الروسيتان آلا كودريافتسيفا وفاليريا سولوفيوفا من الدور الثاني، على يد كل من الأمريكية جوليا كوهين والصربية بويانا يوفانوفسكي المصنفة خامسة.


آخر الأخبار