تأسس في 22 مايو 2012م

باريس سان جيرمان يعرض 40 مليون يورو لضم مودريتش

الرياضي / متابعات
2012-07-25 | منذ 12 سنة

باريس سان جيرمان يعرض 40 مليون يورو لضم مودريتش

ذكرت الصحف الإنكليزية الصادرة يوم الأربعاء 25 يوليو/تموز، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، قد يعكر صفو المفاوضات الجارية بين ريال مدريد الإسباني وتوتنهام الإنكليزي نظراً لرغبة النادي الفرنسي في الحصول على خدمات لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

وكشفت صحيفة "ميرو" البريطانية استعداد النادي الفرنسي لدفع 40 مليون جنيه أسترليني لضم مودريتش لصفوف الفريق، ليشعل باريس سان جيرمان بذلك المنافسة مع ريال مدريد للحصول على خدمات لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق توتنهام.

وكان الفريق الملكي قد أعلن كثيراً عن نيته التعاقد مع مودريتش، ولكنه عرض على ناديه الإنكليزي 24 مليون جنيه أسترليني فقط، وهذا المبلغ أقل بكثير من المبلغ الذي عرضه النادي الفرنسي.

ويأتي عرض فريق باريس سان جيرمان، بالرغم من أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي، كان قد أعلن عن إغلاق السوق الصيفية بالنسبة للنادي بعد أن تعاقد في الفترة الماضية مع المدافع البرازيلي تياغو سيلفا والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ميلان الإيطالي.

وكان لوكا مودريتش الذي أكد رغبته في الانضمام الى صفوف ريال مدريد فقط في هذا الصيف، قد رفض في في البداية السفر مع فريقه توتنهام الى الولايات المتحدة الأمريكية للاستعداد للموسم الجديد بسبب رغبته فى الانتقال الى الفريق الملكي.


آخر الأخبار