تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يحرز لقب بطولة دبي لكرة الصالات

الرياضي / متابعات
2012-07-13 | منذ 12 سنة

barsa
توج فريق برشلونة الإسباني ببطولة دبي الدولية الثانية لكرة الصالات وذلك بعد تغلبه على فريق أياكس أمستردام الهولندي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي 2/2 ، لينتزع الفريق الأسباني اللقب الذي كان قد حققه ريال مدريد الموسم الماضي في اولى نسخ البطولة التي تقام للعام الثاني على التوالي بقاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي.
 
تقدم برشلونة بهدف للاعب أربون، وعادل مايكل مولز النتيجة سريعا للجانب الهولندي، ولكن برشلونة استمر في مواصلة الضغط إلا أن باتريك توماسن حارس مرمى أياكس كان حاجزا صعب الاختراق، ونجح جيرارد في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة لتصبح النتيجة 2 – 1.

رفض أياكس الاستسلام بشدة، وبالرغم من مهارة فيليب حارس مرمى برشلونة وتصديه لكل محاولات لاعبي أياكس بقوة إلا أنهم تمكنوا في النهاية من تحقيق التعادل من خلال فام برتو، لتنتهي المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية، بثلاث ركلات لكل فريق، والتي فاز بها البارسا بركلة ديكونتانا، ليفوز بلقب البطولة الثانية التي كانت من نصيب ريال مدريد العام الماضي.
 
وفاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة الإيطالي داميانو توماسي (أيه اس روما)، وحصل إبراهيم محمد (نجوم مصر) على لقب أحسن حارس في البطولة، أما الهداف فكانت من نصيب كينث جنسن (أياكس أمستردام)، ونال فريق ريال مدريد جائزة اللعب النظيف.

آخر الأخبار