تأسس في 22 مايو 2012م
في الأسبوع الــ24

جولة التعادلات تؤجل حسم دوري النخبه في بلادنا!!!

متابعة / بشير سنان / تصوير عبد العزيز عمر
2012-07-06 | منذ 12 سنة

 

 











في قمة الأسبوع ال24 لدوري الكرة في بلادنا تعادل فريقي الشعب والإتحاد بهدف لكلا منهما في مباراة مثيرة شهدتها المحافظة الرياضية نابولي.
وكان الإتحاد قد تقدم بهدف السبق بواسطة اللاعب ماجد الجراني مطلع الشوط الثاني وعدل الشعب النتيجة قبل نهاية المباراة بهدف المحترف الأفريقي جيمس.
ليرفع الإتحاد رصيده إلى 44 نقطة في صدارة الترتيب وبقي الشعب محافظا على مركزه ثالثا ب41 نقطة.

وفي صنعاء وعلى ملعبه عمق فريق أهلي صنعاء جراح ضيفه الهابط رسميا فريق نجم سبا ذمار بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ بدأها اللاعب عبد العزيز الجماعي في الدقيقة الثانية من المباراة وأضاف الهداف علي النونو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 16 لتنتهي أحداث الشوط الأول بهذه النتيجة و في الشوط الثاني اضاف اللاعب تامر حنش الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة ال56 منهيا به أحداث المباراة.


وعلى ملعب الشعب بمذبح نجح التلال في خطف نقاط مباراته أمام مضيفه شعب صنعاء بهدفين مقابل هدف سجلها للتلال سالم الموزعي و وسجل هدف فريق الشعب المحترف ماتيو ليضمن التلال بهذا الفوز نسبة بقائه في دوري الكبار بنسبة كبيرة جدا.


وفوت العروبة فرصة إعتلاء الصدارة بتعادله المخيب أمام مضيفه وحدة عدن بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما سجل للوحدة اللاعب جلال الهيثمي وعدل للعروبة شعبان النجار.


ولم يكن حال فريق الشعله أفضل من جاره الوحده فقد انتهت مباراته التي جمعته بضيفه فريق أهلي تعز بالتعادل الإيجابي سجل للأهلي أولا اللاعب شادي جمال في الدقيقة 37 وعدل للشعله اللاعب جمال هبة من ضربة جزاء في الدقيقة 37 من الشوط الأول.


 وعلى ملعب الحديقة بالبيضاء قلب فريق شعب حضرموت تخلفه بهدف للاشيئ أمام مضيفه فريق شباب البيضاء ليفوز بهدفي عقيل عبد الرحمن مقابل هدف لقائد الرهيب أحمد أمواس.

وانتهت مباراة الحديدة بين فريقي الهلال والطليعة بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف سجل للطليعة المحترف حميدو وخالد قائد بينما سجل هدف الهلال اللاعب اللاعب أوسام السيد من علامة جزاء.

آخر الأخبار