تأسس في 22 مايو 2012م

رادفانسكا تدافع عن صورتها "العارية" الجميلة

الرياضي نت /متابعات
2013-07-20 | منذ 8 سنة


رادفانسكا
دافعت نجمة كرة المضرب البولندية انييشكا رادفانسكا عن صورتها المثيرة للجدل التي تبدو فيها عارية وكلفتها طردها من حركة للشباب الكاثوليكي، مؤكدة أن الصورة تدل على الذوق السليم.

رادفانسكا (24 عاما) التي لا تخفي عقيدتها الكاثوليكية، كانت قد جلست عارية على كرسي بالقرب من بركة سباحة ممتلئة بالكرات الصفراء أمام عدسة مجلة "بودي ايشو" لشبكة "اي اس بي ان".

وعلى رغم أن الصورة لم تكشف رادفانسكا بالكامل، إلا أنها أثارت حفيظة حركة كاثوليكية تدعى "كروسياتا ملوديتش" والتي تدير حملة أطلق عليها اسم "أنا لا أخجل من يسوع".

وطرد الشبان الكاثوليك الذين يدعون وجود أكثر من مليون تابع لهم، رادفانسكا الأسبوع الماضي لما اعتبروه "سلوكا غير أخلاقي".

لكن اللاعبة المصنفة رابعة عالميا اصرت ان الصور كانت احتفالا لـ"جمالية اجساد أفضل الرياضيات في العالم".

وقالت رادفانسكا في بيان على صفحتها في فيسبوك "زميلاتي في كرة المضرب مثل سيرينا وليامس ودانييلا هانتوشوفا شاركن في هذا الحدث في الماضي. الصور لا تقصد الاذى وأن تعتبر غير أخلاقية لا يعبر عن السياق المطروح في المجلة".

وأضافت "أكثر من ذلك، فهي لا تحتوي على أي صور واضحة على الاطلاق، اتمرن بجهد كي احافظ على لياقة جسدي، وهذا هو هدف التقرير في المجلة".

وتابعت "اعتبر بعض الإعلاميين أني تقاضيت أموالا لهذه الصور، وهذا خاطىء تماما، لم أقبض لا أنا ولا باقي الرياضيات، شاركت لحث الجيل الشاب وخصوصا الفتيات لخوض التمارين والمحافظة على لياقة جيدة".

وكانت اللاعبة التي بلغت نصف نهائي بطولة ويمبلدون شاركت في انشطة الحركة الكاثوليكية.

آخر الأخبار