تأسس في 22 مايو 2012م

مارسيال يغادر اليونايتد

متابعات
2024-05-27 | منذ 3 أسبوع

مارسيال

كشف لاعب فريق ​مانشستر يونايتد​، أنتوني مارسيال، عن رحيله بشكل رسمي عن النادي الإنكليزي، حسبما جاء في بيانه، ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي مع مانشستر يونايتد في 30 حزيران المقبل. وفي حديث له، قال مارسيال: "أعزائي مشجعي مانشستر يونايتد، أكتب إليكم اليوم بعاطفة كبيرة لأقول وداعًا. بعد تسع سنوات مذهلة في النادي، حان الوقت لأبدأ صفحة جديدة في مسيرتي".

وأضاف: "منذ وصولي في عام 2015، حظيت بشرف كبير بارتداء هذا القميص واللعب أمامكم، أنتم أفضل المشجعين في العالم! لقد كنتم دعمًا لا يتزعزع خلال الأوقات الجيدة والصعبة".

واختتم: "شغفكم وولاؤكم كانا مصدرًا دائمًا للتحفيز بالنسبة لي. أشكركم من أعماق قلبي على كل ما فعلتموه من أجلي. أغانيكم وتشجيعكم وحبكم للنادي هي ذكريات ستبقى محفورة في قلبي إلى الأبد، وأود أيضًا أن أعرب عن امتناني لجميع زملائي في الفريق والجهاز الفني وجميع أعضاء النادي الذين التقيت بهم خلال السنوات التسع التي أمضيتها هنا. أنا فخور بأنني تمكنت من مشاركة هذه التجارب معكم، سيظل مانشستر يونايتد دائمًا في قلبي. لقد ترك هذا النادي بصماته على مسيرتي ومنحني فرصة رائعة للعب أمامكم. سأرحل لمواجهة تحديات جديدة، وسأظل دائمًا شيطانًا أحمر، وسأواصل متابعة نتائج النادي بشغف. شكرًا لكم مرة أخرى على كل شيء، ونراكم قريبًا مع كل مودتي".


آخر الأخبار