تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يختتم موسمه بالفوز امام اشبيلية

متابعات
2024-05-27 | منذ 3 أسبوع

برشلونة

إختتم ​برشلونة​، موسمهُ بفوز خارج ارضه على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، من ​اشبيلية​ ضمن منافسات الجولة ال38 و الأخيرة من ​الدوري الاسباني​ وبهدفين مقابل هدف وحيد.

وإفتتح القناص البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ النتيجة بعد مرور ربع ساعة، بعد أن تلقّى عرضيةً متقنة من جواو كانسيلو تابعا في الشباك من اللمسة الأولى، وتألّق بعدها مارك اندريه تير شتيغن لكرتيّن متتاليتيّن، جاءت الاولى من ادريا بيدروسا والثانية من دودي لوكيباكيو، لينهار شتيغن عند الدقيقة ال31 أمام تسديدة يوسف النصيري الّذي منح فريقه التعادل، وكاد بيدري ان يضيف الثاني لبرشلونة بتمريرة دقيقة داخل منطقة الجزاء أطلق بها رصاصةً اصطدمت بالعارضة، وينتهي الشوط الاول. وفي الشوط الثاني تراجع اداء الفريق الاندلسي صاحب الارض، وتراجع عن مجاراة برشلونة، ليفرض البلوغرانا سيطرتهُ على اجواء اللّعب وهو ما أثمر هدفاً ثانياً أمضى عليّه فيرمين لوبيز، ويستمر الهدوء حتّى نهاية المباراة.

وبهذا الفوز حسم برشلونة عدد نقاطه رسمياً عند 85 وصيفاً لريال مدريد البطل، وكان برشلونة قد ضمن التأهل للسوبر الاسباني بضمانه لمركز الوصافة، في الليلة الوداعيّة لتشافي، فيما انهى اشبيلية موسمه في المركز ال14 ب41 نقطة


آخر الأخبار