تأسس في 22 مايو 2012م

الزمالك يتوج بلقب كاس الكونفدرالية بفوزه الثمين على نهضة بركان

متابعات
2024-05-19 | منذ 4 أسبوع

الزمالك

توج فريق ​الزمالك​ المصري بلقب ​كأس الكونفدرالية الأفريقية​ بعد فوزه على فريق ​نهضة بركان​ المغربي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

سجل هدف الفوز للزمالك اللاعب أحمد حمدي في الدقيقة 23 من عمر المباراة، مستفيدًا من قاعدة التسجيل خارج الأرض بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بفوز نهضة بركان 2-1.

شهدت المباراة أحداثًا مثيرة، حيث تعرض لاعب نهضة بركان حمزة الموساوي للطرد بعد تدخله العنيف على لاعب الزمالك زيزو. وبهذا الفوز، حقق الزمالك اللقب الأول مع مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، والثاني في تاريخه بعد أن توج بلقب الكونفدرالية في نسخة 2018-2019.

بدأ الزمالك المباراة بشكل قوي وحماسي، حيث كان يبحث عن هدف التقدم منذ بداية المباراة. وبالفعل، نجح أحمد حمدي في تسجيل الهدف الوحيد للمباراة بعد خطأ دفاعي من نهضة بركان، حيث استلم تمريرة من زميله حسام عبد المجيد وسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس المغربي.

على الجانب الآخر، حاول فريق نهضة بركان تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل، لكن دفاعات الزمالك كانت على الموعد وأبعدت كل تسديداتهم الخطرة. ورغم تغييرات المدرب البرتغالي جوميز في تشكيلة الزمالك، إلا أن الفريق تمكن من الحفاظ على النتيجة حتى نهاية المباراة وتتويجه بلقب الكونفدرالية.


آخر الأخبار