تأسس في 22 مايو 2012م

مبابي يودع PSG الفرنسي

متابعات
2024-05-10 | منذ 1 شهر

مبابي

أعلن النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ رحيله عن ​باريس سان جيرمان​ نهاية الموسم عبر مقطع فيديو مؤثّر نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفاً أنّهً سيغادر إلى نادٍ خارج فرنسا.

وسيلعب الفرنسي مباراته الأخيرة على ملعب بارك دي برانس عندما يواجه فريقه تولوز. وقال مبابي في رسالةٍ مؤثرة عبر فيديو: "إنه قرار يحمل الكثير من المشاعر، لقد أمضيّتُ سنواتٍ عديدة حيث أتيحت لي الفرصة والشرف الكبير أن أكون لاعباً في أكبر نادي فرنسي، وأحد أفضل الأندية في العالم".

وأضاف: "أريد أن أشكر جميع زملائي في الفريق، جميع المدربين: أوناي إيمري، توماس توخيل، ماوريسيو بوتشيتينو، كريستوف غالتييه ولويس إنريكي، وأريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين لا يراهم الناس، كل هؤلاء الأشخاص الرائعين الذين يقدمون كل شيء للنادي ويستحقون الحصول على هذا التقدير. وتابع: "الأمر صعب جداً، لكن أعتقد أنني كنت بحاجة إلى هذا، تحدٍ جديد بعد سبع سنوات وخارج فرنسا، باريس سان جيرمان ناد ليس غير مبال، اخترت أن أحبه وفعلت ذلك طوال السنوات السبع مع الصعود والهبوط بالطبع، لكنني لست نادماً في أي لحظة على التوقيع معه، وسأستمر في مشاهدة كل مباراة عن كثب للفريق واختتم: "لقد كنت أنا بكل صفاتي وعيوبي، وحاولت تقديم أفضل نسخة من نفسي خلال تلك السنوات السبع. شكراً لكم جميعاً".


آخر الأخبار