تأسس في 22 مايو 2012م

شباب خدير يكسب شباب الطليعة بهدفين لهدف

طاهر الوهبي
2024-03-19 | منذ 1 شهر

طاهر الوهبي

تواصلت عصر اليوم مباريات دوري المحترفين لمنتدى المستقبل للتنمية الثقافية والإجتماعية بنسختها الخامسة عشر ممثلاً برئيسه الدكتور نبيل عبدالملك القصار ورئيس اللجنة الرياضية ممثلاً بالكابتن مصطفى الحمادي عصر اليوم بإقامة مباراة لحساب المجموعة الأولى.

كان طرفي المواجهة شباب الطليعة وشباب خدير وقد تمكن الأخير من تحقيق الفوز بصعوبة بالغة بنتيجة هدفين لهدف.

فرض شباب خدير حصاراً مكثفاً على شباب الطليعة في الشوط الأول مقابل تراجع الطليعة للخلف والإستماتة في الدفاع، مما جعل شباب خدير يلجؤون لسلاح التسديد من بعيد في محاولة لفك شفرة الفريق الطلعاوي، فجرب لاعبيهم التسديد من أماكن مختلفة حتى نجحوا في إحراز الهدف الأول عندما سدد صلاح الزيلعي من داخل منطقة الجزاء لتعانق كرته الشباك بمساعدة دفاع الطليعة.

طاهر

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب شباب الطليعة بعض التغيرات والتي نشطت الفريق كثيراً ليظهر بشكل أفضل مقابل تراجع شباب خدير بسبب نفاذ المخزون اللياقي ولأن الخبرة كانت لمصلحة خدير تمكنوا من تسجيل هدفهم الثاني عبر احمد ميسي والذي تلقى تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء وضعها بشكل رائع في الزاوية البعيدة.

 

شباب الطليعة استطاع أن يتوج جهوده بهدف تقليص الفارق بعد أن سدد لاعب الطليعة كرة من داخل منطقة الجزاء حولها حبيب الهاشمي إلى الشباك وكاد الطليعة أن يسجل هدف التعادل من رأسية رائعة مرت بجانب القائم. لتنتهي المباراة ويكسب خدير نقاط المباراة ومتأهلاً إلى دور الستة برفقة شباب السهام وستكون مباراتهم الأخيرة لتحديد المتأهل كأول المجموعة بينما غادر شباب الطليعة البطولة بعد أن حقق الهدف من المشاركة بإتاحة الفرصة للاعبيه الصغار بصقل مواهبهم وكسبهم الخبرة.


آخر الأخبار