تأسس في 22 مايو 2012م

شباب نخلان والوحدة حجر بن قيس إلى نصف نهائي دوري الهواة

طاهر الوهبي
2024-03-18 | منذ 2 شهر

طاهر الوهبي

انطلقت مباريات دور الستة عصر اليوم لبطولة الهواة الثامنة والمقامة على ملعب نادي تضامن القاعدة بمشاركة 9 فرق من مديريات ذي السفال والسياني والسبرة.

خاض فريقي فجر السياني مباراة دراماتيكية أمام الوحدة حجر بن قيس وتمكن الأخير من التأهل بركلات الترجيح والتي لعب فيها الفريقان 15 ركلة ابتسم فيها الحظ للوحدة وقد انتهت المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

طاهر الوهبي

سيطر فريق ابراهيم الحذيفي" على مجريات الشوط الأول وأثمرت السيطرة عن الهدف الأول عن طريق عدنان عبدالملك وفي الشوط الثاني فرط الوحدة بفرصة لإدارك التعادل بعد أن اطاح لاعبهم الكرة فوق العارضة. وقبل انتهاء المباراة بخمس دقائق أعاد الوحدة المباراة الى نقطة التعادل بعد أن سجل احمد ماجد هدفاً بتسديدة من فاول خدعت الجميع وسكنت الشباك.

واضطر حكم اللقاء امين حسن إلى ضبط مسار المباراة بعد أن أخرج البطاقة الحمراء في وجه لاعبين من كل فريق عبدالرحمن الاغبري من فريق ابراهيم الحذيفي وعبداللطيف عادل من فريق الوحدة ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة. ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي سجل فيها كل فريق في الشباك بشكل صحيح حتى وصلت الركلة 15 حيث منعت العارضة الركلة الأخيرة لفريق ابراهيم الحذيفي، بينما تمكن الوحدة من التسجيل ليتأهل إلى دور الأربعة. وفي اللقاء الآخر تمكن شباب نخلان من العودة في آخر دقائق المباراة بتسجيل هدف التعادل أمام تعاون حجفات ومن ثم الفوز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. هدف السبق كان لشباب نخلان في الدقيقة 10 عن طريق نذير على عبيد بعد أن وضع كره في الشباك بعد دربكة أمام المرمى وتمكن تعاون حجفات من تسجيل هدف التعادل عن طريق احمد الجعدي من راسية رائعة ومن أضاف نفس اللاعب هدف التقدم.

وتمكن شباب نخلان من إدراك هدف التعادل في آخر أوقات المباراة عن طريق اللاعب بشير البناء ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

والتي أضاع فيها تعاون حجفات ركلتي ترجيح بينما تمكن شباب نخلان من التسجيل بنجاح ليتأهل إلى دور الأربعة بينما سينتظر تعاون حجفات المباراة الأخيرة لمعرفة نتيجة المباراة من أجل التأهل كأفضل خاسر إلى دور الأربعة.


آخر الأخبار