تأسس في 22 مايو 2012م

غزة يعمد تأهله بفوز ثالث وشباب نخلان والسهام إلى دور الأربعة بعد تعادلهما بهدف لكل فريق

طاهر الوهبي
2024-03-15 | منذ 2 شهر

طاهر الوهبي

تواصلت فعالية دوري الأولمبي الرمضاني بنسخته الأولى عصر اليوم على ملعب نادي تضامن القاعدة بإقامة مباراتين الأولى جمعت غزة مع طوفان الأقصى لحساب المجموعة الثانية والمباراة الثانية جمعت شباب نخلان مع السهام لحساب المجموعة الأولى.

وتمكن غزة من التأهل إلى دور الأربعة بعد خروجه منتصراً بهدفين نظيفين، المباراة تقاسمها الفريقين بالسيطرة على وسط الملعب.

غزة تمكن من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله حكيم ناجي في الدقيقة 5 من علامة الجزاء وفي الشوط الثاني حاول طوفان الأقصى تعديل النتيجة وتمكن من خلق بعض الفرص التي كان ينقصها وجود اللاعب الهداف.

وأطلق زكرياء حميد رصاصة الرحمة على طوفان الأقصى بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 17 من الشوط الثاني بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة ودخلت المرمى.

وضيع طوفان الأقصى فرصة العودة باللقاء عندما أطاح لاعب الطوفان الكرة فوق العارضة من علامة الجزاء لينتهي اللقاء بفوز غزة بهدفين نظيفين متصدراً المجموعة بالعلامة الكاملة ب9 نقاط وبشباك نظيفة بينما باتت حظوظ الطوفان ضئيلة في التأهل.

وفي اللقاء الثاني خرج شباب نخلان والسهام حبايب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تمكن فريق شباب نخلان من تسجيل هدف التقدم الأول في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول بواسطة مهاجمه محمد الحسني اللقاء لعب تحت زخات المطر مما جعل الفريقان يلعبان الكرات الطويلة وانحصار اللعب في وسط الميدان وندرة في الفرص المتاحة.

وفي الشوط الثاني انتهى المطر لتظهر الجمل التكتيكة والتي كان السهام فيها أكثر جدية بغية تدارك النتيجة بينما عاد نخلان للخلف محافظا على النتيجة.

وفي الدقيقة 17 منح الحكم امين حسن خطاء للسهام خارج منطقة الجزاء والذي استغله مازن عبدالله عندما وضع الكرة بطريقة رائعة في الزاوية البعيدة مانحاً فريقه التأهل كثاني المجموعة برصيد 5 نقاط بينما تأهل شباب نخلان كأول المجموعة برصيد 7 نقاط، وستكون المباراة الأخيرة بين شباب القاعدة والعمدة تحصيل حاصل لا أكثر بعد أن غادرا البطولة.


آخر الأخبار