تأسس في 22 مايو 2012م

ارسنال يتصدر مؤقتاً بفوزه الشاق على برينتفورد

متابعات
2024-03-09 | منذ 1 شهر

ارسنال

صعد ​ارسنال​ الى الصدارة مؤقتاً بفوزه السادس على التوالي وهذه المرة على أرضه امام ​برينتفورد​ بصعوبة وبهدفيّن مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال28 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ "البريمييرليغ" والّتي جمعتهما على ملعب "الامارات".

وبدأ ارسنال المباراة مستحوذاً على اللعب، وعند الدقيقة ال20 أرسل ​بن وايت​ عرضية رائعة الى داخل منطقة جزاء. ديكلان رايس (أرسنال) يمسك بها ومن بالقرب من نقطة الجزاء يرسل رأسية داخل القائم الأيسر، وبينما كان مايكل ارتيتا ينتظر الخروج إلى غرف الملابس منتصراً إرتكب الحارس آرون رامسدال خطأً فادحاً كلّف فريقهُ هدف التعادل، بعد محاولته لإبعاد الكرة لكنّ يوان ويسا كان بالمرصاد ليرتطم بالكرة ويمنح برينتفورد التعادل عند الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل عن الضائع من عمر الشوط الاول.

وفي الشّوط الثاني لم يتحسّن اداء ارسنال، واستمر في الاستحواذ فقط على الكرة، وكاد إيفان توني أن يباغت الغانرز بتسديدة صاروخيّة تصدى آرون رامسدال، وعاد آرون مرةً أخرى ليتصدى بشكل رائع لرأسية ناثان مايكل كولينز في سقف الشباك، حتّى جاء الحل أخيراً بعد جملة فنيّة رائعة لأرسنال أرسل على اثرها بن وايت عرضيّةً أكملها ​كاي هافيرتز​ برأسه في الشباك عند الدقيقة ال86 مانحاً فريقه الفوز وثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيد ارسنال عند 64 نقطة في صدارة الدوري مؤقتاً قبل قمّة الجولة بين ​ليفربول​ و​مانشستر سيتي​


آخر الأخبار