تأسس في 22 مايو 2012م

اليونايتد يواصل نتائجه الايجابية في البريميرليج

متابعات
2024-02-18 | منذ 2 شهر

اليونايتد

واصل ​مانشستر يونايتد​ سلسلة نتائجه الايجابيّة محقّقاً فوزه الرابع توالياً بعد الفوز على مستضيفه ​لوتون تاون​ بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال25 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ "البريمييرليغ".

وبعد مرور 37 ثانية فقط على صافرة المباراة قدّمت دفاعات لوتون هديّةً للمهاجم الدنماركي ​راسموس هويلاند​ ليراوغ الحارس كامينسكي ويفتتح النتيجة ليونايتد، وعاد هويلاند عند الدقيقة السابعة ليضيف الهدف الثاني بعد أن أكمل تسديدة غارناتشو بصدرهِ نحو المرمى مثبتّاً حارس لوتون في مكانه، لكنّ رد لوتون لم يتأخّر أيضاً فعند الدقيقة ال14 قلّص كارلتون موريس النتيجة لأصحاب الأرض بكرة أخطأ الحارس أندريه أونانا في الخروج أمامها، وتهدأ مجريات اللّعب بعدها مع إستيقاظ لاعبي لوتون حيثُ كانوا قريبين عدّة مرّات من إدراك التعادل، وتراجع أداء فريق المدرّب تن هاغ في ظل إعتمادهم على الهجمات المعاكسة وينتهي الشّوط الأوّل بتقدّم يونايتد 2-1.

وفي الشّوط الثاني أمسك لاعبو يونايتد زمام الأمور مجدّداً، وكاد غارناتشو أن يسجّل هدف الراحة لفريقه لولا تألّق الحارس كامينسكي، ويتمكّن بعدها الشياطين الحمر من الحفاظ على تقدّمهم حتّى صافرة النهاية.

وبهذا الفوز اقترب مانشستر يونايتد من توتنهام واستون فيلا برصيد 44 نقطة في المركز السادس، فيما واصل لوتون معاناته في المركز السابع عشر مؤقتاً ب19 نقطة


آخر الأخبار