تأسس في 22 مايو 2012م

بنزيما يغيب عن الاتحاد في دوري ابطال اسيا

متابعات
2024-02-14 | منذ 2 شهر

بنزيما

قال مصدر مقرب من نادي ​الاتحاد السعودي​ إن المهاجم الفرنسي ​كريم بنزيما​ لن يكون ضمن تشكيلة فريقه المدعوة الى مواجهة الذهاب من الدور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم الخميس امام مضيفه نافباخور الاوزبكي.

وكشف المصدر ذاته أنّ الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 "لن يلعب المباراة المقبلة لأنه ليس جاهزًا بعد لخوض مباراة تنافسية". وتبقى مشاركة مهاجم ريال مدريد الاسباني السابق في مباراة الاياب المقررة في 22 الجاري قائمة في حال قرر المدرب الارجنتيني مارسيلو غاياردو ذلك. ويواجه إبن الـ 36 عامًا إنتقادات كبيرة بسبب ادائه مع ناديه الجديد الذي يرتبط معه بعقد حتى العام 2026.

وطلب المهاجم الذي يشعر بـ"الضغط" في نادي الاتحاد الرحيل "مؤقتا" عن النادي الذي عرض عليه اعارته لفريق آخر في الدوري السعودي، حسب ما علمت وكالة فرانس برس في نهاية كانون الثاني الماضي من مصدر مقرب من النادي. ورفض الدولي الفرنسي السابق خيار الرحيل إلى ناد سعودي آخر، لأنه يشعر "بأنه غير قادر على تقديم أفضل ما لديه للاتحاد بسبب الضغوط"، بحسب المصدر نفسه، مضيفا أن اللاعب يفضل الانتقال على سبيل الاعارة الى أوروبا. ورفض مقرّبون من بنزيما في اتصال مع وكالة فرانس برس، تأكيد هذه المعلومات.


آخر الأخبار