تأسس في 22 مايو 2012م

كأس السوبر الايطالي: الانتر بطلًا بفوزه على نابولي

متابعات
2024-01-23 | منذ 1 شهر

انتر ميلان

ضمن فعاليات نهائي ​كأس السوبر الايطالي​ على الاراضي السعودية، حقق ​انتر​ ميلانو كأس السوبر الايطالي بفوزه المستحق امام ​نابولي​ وبواقع 1-0 واستغل الانتر النقص العددي في صفوف خصمه ليحرز الفوز في اللقاء.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو الانتر ايقاعهم الهجومي في ظل اداء دفاعي كبير من جانب لاعبي نابولي والذين تكتلوا في مناطقهم الدفاعية وصعبوا من مهمة لاعبي النيراتزوري والذين بدروهم تحصلوا على بعض المرتدات الخطيرة وتحصّل فيديريكو دي ماركو على تسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم.

وبدوره لم ينجح لاعبو نابولي من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر وبدوره الغى حكم اللقاء هدف للاوتارو مارتينيز بداعي التسلل في الدقيقة ٣٩ لينتهي هذا الشوط سلبيا" بين الجانبين. وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الانتر سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء ولكن بغياب اللمسة الاخيرة وبدوره حاول لاعبو نابولي الاعتماد على الهجمات المرتدة في محاولة لاقتناص هدف التقدم ولكن مفترق المباراة حيث شكل طرد لاعب نابولي جيوفاني سيميوني في الدقيقة 60 بعد نيله الانذار الثاني في اللقاء. حاول ابناء المدرب فيلييو انزاغي الضغط بقوة في محاولة لاقتناص هدف التقدم وبعدها حاول مدربا الفريقين اجراء التبديلات فس صفوفهما في محاولة لخطف هدف قاتل، وفي الدقائق ال15 الاخيرة تحصل لاعبو النيراتزوري على العديد من المحاولات الخطيرة حيث اهدر هنريك ميختاريان فرصة خطيرة بعد تسديدة جانبت القائم وبعدها اهدر ماركو ارناتوفيتش فرصة ذهبية قبل ان ينجح لاوتارو مارتينيز من خطف هدف الفوز للانتر في الدقيقة 91 ليهدي فريقه لقب كأس السوبر الايطالي.


آخر الأخبار