تأسس في 22 مايو 2012م

ليفربول يعزز صدارته للبريميرليج عقب تخطي بورنموث برباعية

متابعات
2024-01-21 | منذ 3 شهر

ليفربول

عزّز ​ليفربول​ صدارته بعد تخطيّه لبورنموث بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات ​الدوري الانكليزي الممتاز​ "البريمييرليغ"، في أولى المباريات الّتي يخوضها الريدز بغياب نجمه المصري ​محمد صلاح​ لإرتباطه بمنتخب الفراعنة في بطولة كأس امم افريقيا.

وجاء الشّوط الأوّل صعب على لاعبي الريدز، وُسط تنظيم دفاعي عالي الجودة من لاعبي بورنموث، وغياب حلول المدرّب يورغن كلوب، حتّى نهاية الشّوط كما بدأ.

ومباشرةً مع إنطلاق النّصف الثاني من اللقاء، جاءت الحلول بأقدام الأوروغواياني ​داروين نونيز​ كاسراً التعادل بعد أن تلقّى تمريرةً حاسمة من ​ديوغو جوتا​ ويسكنها الشباك عند الدقيقة ال49، وبعد التقدّم خرج لاعبوا الريدز بمعنويّاتٍ أفضل، أضاف عليها كلوب تبديلان متتاليّان. وعند الدقيقة ال71 قاد داروين نونيز فرصةً لفريقه وصلت للبديل كودي غاكبو ولم يتردد في إرسالها لديوغو جوتا الّذي قام بدوره بإسكانها زاوية الحارس معلناً عن الهدف الثاني لليفربول، وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق عاد جوتا ليضيف الثاني له والثالث لفريقه، وعاد نونيز مجدّداً في الوقت المحتسب بدل عن الضائع ليضيف الثاني له والرابع لليفربول، منهياً المباراة بإنتصار ثمين لكتيبة كلوب، عزّز بها الرّيدز صدارته واضعاً الضغط على مطارديه ب48، فيما تجمّد رصيد بورنموث عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.


آخر الأخبار