تأسس في 22 مايو 2012م

الليغا ... بلباو يتخطى لاس بالماس

متابعات
2023-12-21 | منذ 2 شهر

بلباو

ضمن فعاليات الجولة ١٨ من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، تمكن اتلتيك بلباو من تعزيز مركزه الخامس بفوزه امام صاحب المركز التاسع ​لاس بالماس​ وبواقع ١-٠.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو لاس بالماس شوط كبير حيث نجحوا في فرض ايقاعهم الهجومي في اللقاء في ظل اعتماد لاعبي بلباو على الهجمات المرتدة، وكان لاعبو لاس بالماس قريبين من خطف هدف التقدم ولكن الحظ عاندهم وفي الدقيقة ٤٠ اهدر لاعب بلباو غوركا غوروزيتا ضربة حزاء لفريقه ليحرمهم من هدف محقق لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين. وفي الشوط الثاني اجرى مدرب بلباو فالفيردي العديد من التبديلات في صفوف فريقه وكانت لهم اليد الطولى في هذا الشوط حيث سيطروا على مجريات اللقاء وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبدوره لم يظهر لاعبو لاس بالماس بالاداء المتوقع منهم حيث غابت خطورتهم بشكل كبير في ظل سيطرة لاعبي بلباو ولكن بغياب اي فعالية هجومية تذكر الا ان تمكن اوناي غوميز من خطف هدف قاتل في الدقيقة ٩٤ لتنتهي المباراة بفوز بلباو وبواقع ١-٠.

وفي مباراة اخرى، حقق ​فياريال​ فوزا" مثيرا" امام ​سيلتا فيغو​ وبواقع ٣-٢ ليعزز الغواصات الصفراء من موقعه في وسط الترتيب فيما واصل سيلتا فيغو تواجده في المركز ال١٨.


آخر الأخبار