تأسس في 22 مايو 2012م

ليل الفرنسي يحسم صدارة مجموعته في دوري المؤتمر الاوروبي

متابعات
2023-12-15 | منذ 2 شهر

ليل

ضمن فعاليات المجموعة الاولى من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، تمكن نادي ​ليل​ الفرنسي من حسم صدارة المجموعة بفوزه امام كلاكسفيك وبواقع 3-0 وكانت المواجهة قوية بين الطرفين.

وكان الشوط الاول قوياً وتحصل لاعبو الفريقين على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم ونجح لاعبو ليل من اقتناص هدف التقدم في الدقيقة 29 من ضربة حزاء نفذها يوسف اليازجي بنجاح وبعدها حاول لاعبو الخصك القيام بردة فعل سريعة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وفي الشوط الثاني احتدم الصراع بشكل كبير بين الفريقين وشكل لاعبو كلاكسفيك خطورة كبيرة على مرمى ليل وكانوا قريبين من خطف هدف التعادل ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير، وبدوره كان ليل قريب من خطف هدف ثاني وتمكن غوميز من خطف هدف ثاني في الدقيقة 87 من ضربة جزاء قبل ان يخكف زيغروفا الهدف الثالث في الدقيقة 95 من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز لليل وبواقع 3-0.

وفي نفس المجموعة، تعرض صاحب المركز الثاني نادي سلوفان براتيسلافا للخسارة امام لوبليانا وبواقع 2-1. وفي المجموعة الثانية، حقق ماكابي الفوز امام صاحب المركز الثاني نادي غنت وبواقع 3-1، فيما حقق زوريا لوهانسك الفوز امام بريدابليك وبواقع 4-0 وفي المجموعة الثالثة، حقق فكتوريا بلزن فوزه السادس في المجموعة بفوزه امام استانا وبواقع 3-0 ليعزز صدارته، فيما عزز دينامو زغرب مركزه الثاني بفوزه امام بالكاني وبواقع 3-0. وفي المجموعة الرابعة، عزز ​كلوب بروج​ صدارته بفوزه امام صاحب المركز الثاني بودو/غليمت وبواقع 2-1, فيما حقق بشيكتاش الفوز امام لوغانو وبواقع 2-0.


آخر الأخبار