تأسس في 22 مايو 2012م

كأس ملك اسبانيا ... بلباو وجيرونا يتأهلان للدور المقبل

متابعات
2023-12-08 | منذ 4 شهر

جيرونا

ضمن فعاليات الدور الثاني من منافسات ​كأس ملك اسبانيا​ " كوبا ديل راي "، حسم ​اتلتيك بلباو​ تأهله للدور المقبل بفوز مستحق امام ​كايون​ وبواقع 3-0 ليعبر بسهولة للدور المقبل.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو بلباو اداء هجومي بشكل كبير حيث سيطروا على مجريات اللقاء وسط اداء دفاعي كبير من جانب لاعبي كايون ولكن الترابط الدفاعي لاصحاب الارض صمد حتى الدقيقة 22 حيث نجح اسير فيلاليبر من خطف هدف التقدم للفريق الباسكي قبل ان يعزز فيلاليبر من تقدم فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، ولم ينجح لاعبو كايون من القيام بأي ردة فعل هجومية لينتهي هذا الشوط بتقدم بلباو وبواقع 2-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو بلباو تفوقهم الكبير في اللقاء حيث واصل الفريق الباسكي ضغطه المستمر وحاول لاعبو بلباو خطف المزيد من الاهداف وسط ضعف اداء لاعبي كايون والذين فشلوا في القيام بأي ردة فعل هجومية ، وحاول لاعبو بلباو مواصلة ضغطهم ولاحت لهم العديد من الفرص الخطيرة وتمكن نيكو ويليامز من خطف هدف ثالث في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز بلباو وبواقع 3-0. وفي باقي المباريات، حقق ​التشي​ الفوز امام ​ليناريس​ وبواقع 3-1، فيما ودع ​قادش​ الكأس بخسارته امام اراندينا وبواقع 2-1، وبدوره حقق جيرونا فوزا" مثيرا" امام اوريهويلا وبواقع 5-0، بينما حسم ​سيلتا فيغو​ تأهله بفوزه امام سيستاو وبواقع 2-1.


آخر الأخبار