تأسس في 22 مايو 2012م

سان جيرمان يخسر جهود ماركينيوس

متابعات
2023-11-24 | منذ 7 شهر

ماركينيوس

سيغيب قائد ​باريس سان جيرمان​، البرازيلي ​ماركينيوس​، عن مباراتي فريقه المرتقبتين امام ​موناكو​ في الدوري الفرنسي لكرة القدم الجمعة وامام ​نيوكاسل​ الانكليزي في دوري أبطال اوروبا بداعي اصابة في الركبة تعرّض لها خلال مشاركته مع المنتخب البرازيلي، حسب ما أفاد ناديه.

وأوضح سان جيرمان في بيان صحافي "بعد تعرضه لإصابة بسيطة في أوتار الركبة اليمنى، سيخضع ماركينيوس للعلاج لمدة 10 أيام".

وخرج المدافع البالغ 29 عامًا خلال مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى كأس العالم 2026 والتي خسرها البرازيليون 0-1.

وتعد المباراتان في غاية الاهمية بالنسبة لسان جيرمان حيث ستجمعه المواجهة الاولى بأحد ابرز مطارديه على اللقب، إذ يتصدر نادي العاصمة الفرنسية الترتيب بـ 27 نقطة مقابل 24 لفريق الامارة. اما الثانية، فستكون امام نيوكاسل في ظل صراع شديد على بطاقتي التأهل الى الدور الثاني عن المجموعة السادسة "الحديدية" حيث يحتل بوروسيا دورتموند الالماني صدارة الترتيب بسبع نقاط امام سان جيرمان الثاني (6) وميلان الايطالي الثالث (5) ونيوكاسل الرابع (4) قبل جولتين من نهاية الدور الاول.

وسبق ان أكد سان جيرمان، أن لاعب وسطه وارن زاير-إيمري (17 عامُا)، "المصاب بالتواء متوسط الخطورة في كاحله الأيمن" خلال مباراة فرنسا ضد جبل طارق (14-0) في تصفيات يورو 2024. "سيخضع للعلاج حتى العطلة الشتوية”.


آخر الأخبار