تأسس في 22 مايو 2012م

تصفيات مونديال2026 .. اليابان تضرب سوريا بخماسية

متابعات
2023-11-21 | منذ 3 شهر

اليابان

تلقّى المنتخب السوري هزيمةً قاسية أمام ​اليابان​ بخمسة أهداف دون رد، في اللقاء الّذي جمعهما بجّدة في ​السعودية​، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وآسيا.

ومنح تاكيفوسا كوبو التقدم لليابان بتسديدة قوية عند الدقيقة 32، وبعدها بخمس دقائق أضاف أويدا الهدف الثاني للساموراي، الّذي عاد ليضيف هدفاً ثالثاً عند الدقيقة ال40 منهياً الشوط الأول3-0.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، لم يتحسّن أداء المنتخب السوري، ليضيف مباشرةً في الدقيقة 52، الرابع عندما مهّد كوبو ركلة حرة لزميله يوكيناري سوغاوارا ليسدد بقوة من عند حافة منطقة الجزاء في مرمى حارس ​سوريا​ إبراهيم عالمة، واختتم ماو هوسويا أهداف اليابان عند الدقيقة ال82. ليرفع منتخب اليابان رصيده إلى 6 نقاط بعد مباراتين في صدارة المجموعة الثانية بفارق ثلاث نقاط عن كوريا الشمالية، وسوريا التي تراجعت للمركز الثالث بفارق الأهداف.

وفي مبارياتٍ أخرى، حقّق المنتخب السعودي فوزه الثاني توالياً بهدفين في مرمى الأردن، سجّلهما، صالح الشهري عند الدقيقة 8 و30. أخيراً نجح منتخب الإمارات في الفوز على البحرين بهدفين دون مقابل، سجّلهما عبدالله رمضان عند الدقيقة36، وعلي مبخوت من علامة الجزاء في الدقيقة الأخيرة.


آخر الأخبار