تأسس في 22 مايو 2012م

اتلتيكومدريد يحسم لقاء القمة امام فياريال

متابعات
2023-11-13 | منذ 7 شهر

غريزمان

حقّق أتلتيكو مدريد فوزاً مهماً بعد أن حول تأخره إلى فوز 3-1 على فياريال في ملعب سيفيتاس متروبوليتانو، في ختام مباريات الجولة 13 من ​الدوري الاسباني​.

ثقة فياريال كانت عالية في الشوط الأول، حيث كان سيميوني قلقًا من الطريقة التي كان بها فريقه مفتوح اللعب باستمرار، وأطلق يريمي بينو تحذيرا ليان أوبلاك قبل أن يفتتح جيرار مورينو التسجيل بهدفه الثامن هذا الموسم عند الدقيقة ال20، وواصل فريق الغواصة الصفراء تهديدهم، حيث عوّض أوبلاك تصديه غير المقنع للهدف الأول ليحرم ببراعة سورلوث وأليكس باينا من توسيع النتيجة، لينجح أكسيل فيتسيل من خطف التعادل لأتلتيكو عند الدقيقة ال45+1، منهياً معه الشّوط الأول بنفسٍ عميق ل​دييغو سيميوني​.

 

جاء الشوط الثاني مختلفاً جدا لأتلتيكو مدريد وخلق العديد من الفرص بينما كانوا يتطلعون إلى التقدم للأمام. وأهدر ألفارو موراتا فرصةً حيث سدّد كرة رأسية بعيدة عن المرمى، قبل أن يسدد فرصة أخرى أكثر خطورة خارج القائم أيضًا.

 

ومن بعدها ألغي هدف آخر لموراتا. ليظهر ​انطوان غريزمان​، بدور البطل، مسجّلاً هدف التقدم للروخي بلانكوس عند الدقيقة 80، ومن بعدها أضاف صامويل لينو الثالث لكتيبة دييغو سيميوني ليصل الفريق للنقطة 28 من 12 مباراة، في المركز الرابع، مع مباراة مؤجلة. بينما يظل فياريال على بعد خمس نقاط فقط من منطقة الهبوط في المركز الرابع عشر.


آخر الأخبار