تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب شاختار يتحدث عن الفوز أمام برشلونة

متابعات
2023-11-08 | منذ 4 شهر

مدرب شاختار

وصف المدرب الكرواتي ​مارينو بوتشيتش​ فوز فريقه ​شاختار دونتيسك​ الاوكراني المفاجئ على ​برشلونة الإسباني​ في ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم بأنه "مجرد البداية فقط" وخطوة مهمة للأمام لكرة القدم في أوكرانيا.

ورغم الخسارة لا يزال برشلونة يتصدر المجموعة الثامنة متقدما على بورتو البرتغالي صاحب المركز الثاني الذي تغلب على أنتويرب 2-0، لكن شاختار سيلعب مع الفريق البلجيكي في 28 تشرين الثاني/نوفمبر بعد ان تغلب عليه 3-2 الشهر الماضي وسيكون واثقا من تحقيق فوز آخر من شأنه أن يعزز من حظوظه في بلوغ الادوار الاقصائية.

وقال بوتشيتش "إنه أمر جميل جدا، لكن ليس بالنسبة لي فقط. بالطبع، أنا سعيد جدا، لكنني فخور كثيرا بلاعبي فريقي وجميع الأشخاص في النادي الذين عملوا بجد لمساعدتي في تحقيق ما حققناه الليلة".

واضاف "لسوء الحظ، بسبب الوضع في البلاد، يمكنك أن تسمي هذه مباراة على أرضنا ولكن بالنسبة لنا فهي ليست كذلك، لأنه يتعين عليك تحمل مشقة السفر وفي بعض الأحيان نحتاج إلى يوم أو يومين إضافيين للتعافي بالطبع".

 

وتابع "الأمر ليس بهذه السهولة... من المهم أيضًا أن تمثل كرة القدم الأوكرانية البلاد في أوروبا كما فعلنا الليلة". حتى لو فشل شاختار في الوصول إلى مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، فإن حصوله على المركز الثالث في المجموعة سيمنحه تذكرة إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، حيث يمكنه مواجهة بعض الأسماء الكبيرة في القارة العجوز بما في ذلك ليفربول الانكليزي وأياكس أمستردام الهولندي.


آخر الأخبار